برعاية

انيستا: نريد الفوز بالكلاسيكو من أجل كرويف

انيستا: نريد الفوز بالكلاسيكو من أجل كرويف

أكد النجم اندريس انيستا لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني على أن فريقه سيسعى جاهداً يوم السبت المقبل من أجل تحقيق الفوز بالكلاسيكو واهدائه لروح الأسطورة يوهان كرويف مشيراً إلى أن الفوز هو الهدية الأفضل لكرويف تكريماً له.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل مباراة الكلاسيكو بثلاثة أيام تحدث خلاله قائد البارسا عن المباراة واستعدادات فريقه لها ورأيه في المنافس ومديره الفني.

وتحدث انيستا بداية عن الراحل الهولندي يوهان كرويف مؤكداً أن الفوز وحده يوم السبت القادم هو ما يعد هدية وتكريم لأسطورة البارسا الذي كان الأب الروحي للفريق وأول من وضع ثقافه "التيكي تاكا" التي يلعب بها برشلونة.

وعن رأيه في الكلاسيكو القادم أكد قائد برشلونة على أن المباراة ستكون متكافئة للغاية بغض النظر عن فارق النقاط بين الفريقين بالدوري ومشيراً إلى أن فريقه لا ينظر إلى المستوى الحالي لريال مدريد وعما إذا كان قد اختلفت عما كان عليه حينما كان يقوده المدير الفني الإسباني رافا بينتيز.

وأشار نجم وسط البلوجرانا إلى أهمية احترام المنافس مؤكداً أن لديه لاعبين رائعين يمكنهم الفوز وتسجيل الأهداف في أى وقت في الوقت الذي قال فيه أنه لا يستطيع أن يقول أن الريال تغير تحت قيادة مديره الفني الحالي زين الدين زيدان خاصة أنه يراه فريقاً خطيراً طوال الوقت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا