أخبار النجم الساحلي:النقاز يتحدى الاصابة... المساكني جاهز وعناية بأكوستا

أخبار النجم الساحلي:النقاز يتحدى الاصابة... المساكني جاهز وعناية بأكوستا

منذ 8 سنوات

أخبار النجم الساحلي:النقاز يتحدى الاصابة... المساكني جاهز وعناية بأكوستا

يواصل زملاء علية البريقي تطبيق البرنامج الذي وضعه الاطار الفني لفترة توقف نشاط البطولة... وفي هذا الصدد ارتفع معدل الحصص التدريبية لتجمع ما بين ماهو ذهني وما هو فني وتكتيكي... لكن مع مطلع هذا الاسبوع سيتم التركيز بالدرجة الأولى على تحسين جانب اللياقة البدنية باعتبار أن الفريق مطالب بتأهيل المجموعة لمراطون المباريات الهامة والمصيرية التي تنتظر الفريق خلال المرحلة القادمة وهو ما يتطلب تحسين المستوى البدني لجميع اللاعبين خاصة منهم العائدين من الاصابة لتوهم.

كما أشرنا الى ذلك في العدد السابق ظهر حمدي النقاز في تمارين الاسبوع الماضي وبدأ في التحسن التدريجي وفق ما يخضع له من تمارين موجهة تحت اشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة ليبدأ هذا المدافع في رفع نسق تمارينه وهو ما من شأنه أن يعجل باستعادته لمكانه في التشكيلة الاساسية بداية من مباراة الجولة السادسة ضد النادي البنزرتي حسب التقديرات الأولية للجهاز الطبي.

بالنظر الى المواجهة المزدوجة ضد أولمبيك خريبكة والمردود العام الذي ظهر عليه الفريق افتقد الجميع كثيرا صانع ألعاب النجم إيهاب المساكني الذي تعرض الى إصابة في مباراة النادي الافريقي.

هذا اللاعب وبعد فترة علاج التحق بتمارين المجموعة وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في اللقاءات الرسمية وهو ما حتّم عليه مضاعفة الجهد من اجل استعادة امكاناته البدنية والفنية المعهودة... المساكني خضع على غرار رامي البدوي وحمدي النقاز الى عملية تأهيل تحت اشراف المختصين في الاعداد البدني ياسين بوعصيدة ومناف ناني ليقطع أشواطا كبيرة في التحضيرات الخاصة التي يقوم بها ليكون تحت تصرف الاطار الفني للفريق في بقية المشوار ولو أن ظهوره في مباراة السبت القادم المؤجلة ضد مستقبل القصرين يبقى واردا.

لا حديث هذه الايام في جوهرة الساحل الا عن عقدي اللاعبين غازي عبد الرزاق وصدام بن عزيزة هذا الموضوع وحسب مسؤولي النجم الساحلي أخذ حجما أكبر من حجمه وكثرت حوله المزايدات حتى أن أحد المسؤولين رجانا عدم الرجوع اليه مرة أخرى مؤكدا أن بن عزيزة سيواصل نشاطه مع الفريق ولن يغيّر وجهته لأي فريق آخر في تونس شأنه شأن زميله غازي عبد الرزاق مهما كانت الاغراءات المالية.. كما أكد لنا نفس المسؤول ان الهيئة قطعت شوطا شاسعا في مراجعة عقدي اللاعبين المذكورين من أجل تمديدهما في أقرب وقت ممكن.

في كواليس النجم الساحلي رصدنا وعيا كاملا بالمرحلة الصعبة التي تنتظر الفريق المطالب بالمحافظة على الصدارة في البطولة الوطنية من جهة وتدعيمها والتأسيس للتأهل الى دور المجموعتين في مسابقة رابطة أبطال افريقيا من جهة أخرى خاصة أن زملاء حمزة لحمر مقبلون على أكثر من مواجهة صعبة ضد الفرق التي تراهن على البقاء في الرابطة المحترفة الاولى الى جانب المنافسين التقليديين. لذلك انكبت جميع الأطراف بالتنسيق مع الاطار الفني والطبي على اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ومن كل النواحي الممكنة حتى يواصل الفريق نجاحاته.

الخبر من المصدر