برعاية

بالفيديو.. اللاعب التركي الذي طرد الحكم..يحمله على "الأكتاف" معتذرا

بالفيديو.. اللاعب التركي الذي طرد الحكم..يحمله على "الأكتاف" معتذرا

قدم لاعب فريق نادي طرابزون سبور التركي، صالح دورسون، اعتذاره للحكم دينيز آت بيتنل على طريقته الخاصة، بعدما حمله على كتفيه وأخرجه خارج الملعب خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه ضد نظيره سمسون طرابزون؛ عقب الحادثة الشهيرة التي أشهر فيها اللاعب بطاقة حمراء للحكم في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان دورسون قد أشهر البطاقة الحمراء للحكم خلال مباراة في الدوري التركي الممتاز انتهت بهزيمة فريقه 2-1 أمام غلطة سراي في الجولة 22 من المسابقة، في واقعة اشتهرت في مختلف وسائل الإعلام، حينما أخرج حكم المباراة دينيز بيتنل البطاقة الحمراء المباشرة للاعب طرابزون لويس كافاندا بسبب ارتكابه مخالفة داخل منطقة الجزاء.

وأحاط لاعبو طرابزون بالحكم للاحتجاج على القرار ثم انتزع دورسون البطاقة الحمراء من يد الحكم وأشهرها بوجهه ليطرده الحكم مباشرة من المباراة ويتقلص عدد لاعبي فريقه إلى سبعة لاعبين، ما تسبب بهزيمة الفريق وغضب الجماهير من الحكم في تلك المباراة.

وقام اللاعب صالح دورسون وفريقه بتقديم بادرة للاعتذار من الحكم التركي دينيز بيتنل ودعمه عقب الحادثة التي تسببت بجدل كبير، بطريقتهم الخاصة، رغم القرارات الشديدة التي اتخذها بحق الفريق خلال موقعة غلطة سراي.

ودعي الحكم بيتنل لإدارة الدقائق الخمس الأولى من زمن المباراة ضد سمسون، قبل أن تتوقف المباراة اللاعب ويبدأ لاعبو الفريقين والجماهير بالتصفيق للحكم الذي حمله لاعب فريق نادي طرابزون سبور التركي، صالح دورسون، على كتفيه وأخرجه بشكل مهيب إلى خارج الملعب في مشهد لم يتكرر في ملاعب كرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا