برعاية

ماتيرازي.. أكثر لاعب كرة قدم "مكروه" لدى الفرنسيين!

ماتيرازي.. أكثر لاعب كرة قدم "مكروه" لدى الفرنسيين!

كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن اللاعب الإيطالي ماركو ماتيرازي تصدر استطلاعا جماهيريا يتعلق بأكثر اللاعبين كرها لدى الفرنسيين، وذلك على خلفية قصته الشهيرة مع أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، التي وقعت في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا.

وأجرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة استفتاء أسفر عن احتلال المدافع الإيطالي المركز الأول من حيث اللاعبين الذين يبغضهم الفرنسيون، بعد حادثته التي وقعت مع زيدان في نهائي مونديال ألمانيا بين إيطاليا وفرنسا، والتي ضربه فيها زيدان برأسه عقب استفزاز ماتيرازي له، ما تسبب في طرد قائد منتخب فرنسا وخسارة اللقب العالمي فيما بعد.

واختير لاعب إنتر ميلان السابق، البالغ من العمر 42 عاما، أحد أكثر لاعبي كرة القدم بغضا في فرنسا، إذ لا يزال الفرنسيون يرفضون نسيان تلك الحادثة، ويعتبرونها من أكثر لحظات كأس العالم التي لا تنسى، والتي طرد بسببها زيدان في آخر مبارياته الدولية.

وضمت القائمة أيضا تسعة لاعبين آخرين جاؤوا بعد ماتيرازي، حيث حل سمير نصري في المركز الثاني، فيما جاء ماثيو فالبوينا ثالثا، نظير إصاباته المتكررة وحادثة الفيديو الشهيرة مؤخرا، فيما ضمت القائمة أيضا النجم فرانك ريبيري بسبب فضيحة جنسية سابقة وعدم تقديمه ما في جعبته لفرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا