برعاية

عبطان يؤكد نجاح وزارته في إحالة المنشآت الرياضية إلى الاستثمار | رياضة


عبطان يؤكد نجاح وزارته في إحالة المنشآت الرياضية إلى الاستثمار | رياضة

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الثلاثاء، أن الوزارة اعتمدت الاستثمار لتأهيل المنشآت الرياضية ونجحت في قطع خطوات مهمة في ادامة البنى التحتية، مبينا أن آلية التعاون الجديدة تمخضت عن إعادة الحياة للمنشآت الرياضية ومنها مسبح الشعب المغلق.

وقال عبطان خلال افتتاحه مسبح الشعلب المغلق إن "الوزارة ورغم الصعوبات الأمنية والمالية نجحت في الية التعاون الجديدة التي تمخضت عن إعادة الحياة لمسبح الشعب المغلق"، مبينا أن "الوزارة أحالت العديد من المشاريع للاستثمار حتى يكون للاتحادات الرياضية دور كبير في ادامة وتاهيل المنشات الرياضية بالاعتماد على القطاع الخاص والاستثمار".

وكشف عبطان أن "الوزارة ستفتتح مستقبلا الكثير من المشاريع العملاقة ابرزها ملعب كربلاء الدولي في الـ12 من شهر آيار المقبل، فضلا عن مسابح متعددة في المحافظات"، معربا عن "شكره للجنة الأولمبية واتحاد السباحة، على العمل الكبير الذي بذل في تاهيل المسبح الذي كان متوقفا والذي سيسهم في تطوير اللعبة وتحقيق الارقام والانجازات".

و اطلع عبطان على معرض الصور الفوتوغرافية الذي اقامه قسم الاعلام والاتصال الحكومي الذي يوثق انجازات وانشطة وزارة الشباب والرياضة.

بدوره قدم نائب رئيس اللجنة فلاح حسن "شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة والوزارة على دعم اتحاد السباحة واكمال هذا المنجز الرياضي الذي سيكون له قيمة حقيقية"، معتبرا أن "الرياضيين يبحثون عن البنى التحتية حتى تكتمل حالة الابداع، والمسبح سيكون فرصة للسباح العراقي ليضع بصماته في قائمة الانجاز عربيا وآسيويا وأولمبيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا