برعاية

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالقاهرة:أيّ مردود للترجي أمام «سبورتيفي» الكاميروني؟

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالقاهرة:أيّ مردود للترجي أمام «سبورتيفي» الكاميروني؟

يختم الترجي عشية اليوم الدور الأول من بطولة افريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة بمصر بمواجهة فريق «سبورتيفي» الكاميروني. فكيف سيكون مردود فريق باب سويقة بعد أن حسم مسيرته ومستقبله في هذه البطولة أمس الأحد عندما واجه وفاق سطيف الجزائري.

الترجي يريد تنظيم البطولة القادمة

علمت «الشروق» ان الترجي عبّر عن رغبته في تنظيم بطولة افريقيا القادمة للكرة الطائرة. ولأن طلب التنظيم يجب أن ينطلق من الاتحاد المحلي الذي يدير اللعبة فإن الجامعة التونسية للكرة الطائرة ستقدم طلب التنظيم بشكل رسمي. ومنطقيا لن يكون هناك أي مشكل خصوصا وأن مصر نظمت هذه المرة «بطولتها» الافريقية بواسطة الزمالك.

التحق شكيب بوسلامة رئيس فرع الكرة الطائرة بالترجي بالفريق في القاهرة أول أمس السبت. وكان قد تخلف عن الرحلة لأسباب صحية قاهرة جدا ولم يتحول إلا بعد أن رخص له الطبيب بذلك.

قرعة الكأس بعد بطولة إفريقيا

من المنتظر أن يعين المكتب الجامعي اليوم الاثنين موعد اجراء قرعة نصف نهائي كأس تونس للأكابر. وقد أفادنا مصدر كبير ومؤثر في جامعة الكرة الطائرة أن القرعة ستجرى بعد عودة الترجي من القاهرة حيث يخوض بطولة افريقيا للأندية البطلة.

الترجي عبّر عن رفضه باعتباره صاحب المرتبة الثانية في المرحلة الأولى للبطولة لأنه لم يكن ينتمي لنفس المجموعة مع النجم وطالب باعتبار ترتيب البلاي أوف لإعداد القرعة الموجهة للكأس.

واستنادا لقرار الجامعة باعتبار النجم أولا والترجي ثانيا والصفاقسي ثالثا وفريق السعيدية رابعا فإنه من المنتظر أن يلتقي الترجي بالنادي الصفاقسي في نصف النهائي وأن يتبارى النجم مع السعيدية في نفس الدور علما وأن مواجهات الكأس تدور في لقاء وحيد عكس نصف نهائي أو نهائي البطولة اللذين يدور كل منهما في لقاءين ذهابا وإيابا وربما يتم اللجوء إلى لقاء فاصل إذا فاز كل فريق بمقابلة.

ضمن الأولمبي القليبي الخروج من منطقة المهدّدين بالتباري لتفادي النزول وذلك بعد حصوله على ثلاث نقاط في قاعة غلالة بعد فوزه على نادي حمام الأنف بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ 21) و(25 ـ 15) و(25 ـ 12).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا