برعاية

أخبار النجم الساحلي:مفاوضات مع عبد الرزاق وبونجاح يعود الى سوسة

أخبار النجم الساحلي:مفاوضات مع عبد الرزاق وبونجاح يعود الى سوسة

أجواء ممتازة للغاية وظروف أكثر من رائعة تدور فيها التحضيرات والمنافسة شعار رفعه اللاعبون في ما بينهم والكل يريد التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في قادم المواعيد خاصة بعد اكتمال النصاب بعودة كل من رامي البدوي وايهاب المساكني وحمدي النقاز.

الاطار الفني تعمّد ترك المنافسة مفتوحة بين الجميع على أكثر من مركز وذلك من أجل توسيع مجال الاختيارات خاصة والفريق مقبل على ماراطون من المقابلات الهامة محليا وافريقيا.

من بين الجوانب التي شدد عليها فوزي البنزرتي وجهازه المعاون خلال التمارين واللقاءات التطبيقية اليومية نذكر التركيز والهدوء ومحاولة استغلال أكثر ما يمكن من الفرص المتاحة في المباراة باعتبار ان خط هجوم النجم كثيرا ما يصنع الخطر وإلا أن النجاعة لم تكن بالقدر الكافي خاصة عندما يتعلق الأمر بالفرص السهلة.

منذ قدومه من الاتحاد المنستيري الى فريق جوهرة الساحل قدم اللاعب المهدي سعادة مردودا طيبا وتمكن في جل المقابلات التي شارك فيها من تقديم الاضافة الا ان تعرضه بين الحين والآخر الى اصابات أثر على نشاطه ليفقد مكانه أكثر من مرة في التشكيلة الأساسية خاصة مع المدرب فوزي البنزرتي الذي لم يعمل على اعادة الدماجه ضمن المجموعة بل أكثر من ذلك أبعده عن القائمة الافريقية ليصبح بمرور الايام «لاعب تمارين» لا غير والغموض مصيره في الوقت الذي بالامكان تأهيله بدنيا وفنيا حتى يكون أفضل معوض لايهاب المساكني كلما تعرض هذا الاخير الى إصابة.

شكلت فترة التحضيرات هذه فرصة للاطار الفني من أجل مراجعة اختياراته البشرية والتكتيكية خاصة على مستوى الخط الخلفي الذي غاب عن لاعبيه الانسجام والصلابة المعهودتين من ذلك ان الاخطاء تكررت في أكثر من مقابلة ولولا يقظة الحارس الاول أيمن المثلوثي لتعرض الفريق الى صعوبات أكثر في ضمان الانتصارات التي حققها. ما هو ثابت وأكيد وأظهرته الحصص التدريبية الاخيرة ان فوزي البنزرتي بصدد مراجعة جانب هام من اختياراته حتى تتواصل سلسلة النتائج الايجابية في مختلف المسابقات المحلية والافريقية.

لا مجال للتفريط في عبد الرزاق

تناقلت وسائل الاتصال الاجتماعي «فايسبوك» من خارج الجهات المحبة للنجم الساحلي خبر الاتصالات الجارية بين الترجي الرياضي والظهير الايسر غازي عبد الرزاق من اجل انتدابه خاصة وان عقد اللاعب المذكور ينتهي موفى جوان المقبل وذهب البعض الى التأكيد على ان المحادثات بين عبد الرزاق وفريق باب سويقة قطعت شوطا شاسعا. وحتى نقدم الخبر اليقين اتصلت «الشروق» صبيحة امس بكاتب عام النجم الساحلي السيد عادل غيث الذي نفى علم الجمعية بمثل هذه الاتصالات مؤكدا بالمناسبة ان المسؤولين عن الفريق بصدد التفاوض مع الظهير الايسر من اجل تمديد عقده بمدة لا تقل عن ثلاث سنوات وفق امتيازات جديدة تراعي حجم الاضافة التي ما انفك يقدمها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا