برعاية

حافظ الزوابي لــ «الشروق»:«أيمن التومي لن يخوض معنا دورة بولونيا»

حافظ الزوابي لــ «الشروق»:«أيمن التومي لن يخوض معنا دورة بولونيا»

انتشر خبر عودة أيمن التومي للمنتخب الوطني بداية من تربص ألمانيا الذي ينطلق يوم 04 أفريل القادم وكان فريق مونبيليي قد تلقى دعوة رسمية من الإدارة الفنية لتسريح التومي للمنتخب انطلاقا من شهر أفريل.

الخبر اليقين إستقيناه من المدرب حافظ الزوابي الذي أكد رسميا عدم دعوة التومي للمشاركة في الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية التي ستقام ببولونيا من 8 الى 10 أفريل. وهكذا يضع الزوابي حدّا للخبر الذي يقع تتداوله باستمرار في الصحف وفي الفايسبوك حول دعوة التومي من جديد في هذه الدورة خاصة وأن جناح مونبيليي يمرّ بفترة انتعاشة كبرى خلال هذه الفترة ويتألق باستمرار مع فريقه.

وسيعلن مدرب المنتخب حافظ الزوابي اليوم عن القائمة الرسمية للمنتخب التي ستسافر الى تربص ألمانيا وستشارك في الدورة الترشيحية ببولونيا وهذه القائمة لن تحتاج الى اجتهاد كبير لمعرفتها خاصة وأن 16 لاعبا سيكونون ضمن القائمة الرسمية خلال الدورة وفق ما تقتضيه لوائح الاتحاد الدولي ولاعب وحيد سيكون خارج القائمة وهو بنسبة كبيرة الحارس الثالث أمين البدوي.وقد أكد الزوابي قدوم وائل جلّوز وعصام تاج اضافة للمجموعة المتواجدة حاليا في التربص والتي تضم 15 لاعبا وبذلك سيعول الزوابي على القائمة التالية :

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا