برعاية

بطولة افريقيا للكرة الطائرة بالقاهرة:الترجي يتحدى سطيف وينتظر الأهلي

بطولة افريقيا للكرة الطائرة بالقاهرة:الترجي يتحدى سطيف وينتظر الأهلي

بعد هزيمة أمام الجيش المصري بثلاثة أشواط لشوطين وانتصار على بطل كينيا بثلاثة أشواط لصفر يخوض الترجي اليوم الأحد ثالث لقاءاته في بطولة افريقيا للأندية البطلة بالقاهرة وذلك ضد وفاق سطيف الجزائري. الترجي مطالب بالفوز حتى يضمن المركز الثاني في المجموعة الثانية ويترشح الى ربع النهائي علما بأن فوز الترجي غدا الاثنين على فريق «سبورتيفي» الكاميروني من تحصيل الحاصل للفارق الكبير في المستوى بين الفريقين. في صورة فوز الترجي على وفاق سطيف اليوم الأحد فانه سيواجه في ربع النهائي الأهلي المصري صاحب طليعة المجموعة الأولى.

كل الحاضرين في بطولة افريقيا والمواكبين لها متأكدون من أن الترجي سيواجه الأهلي المصري في ربع النهائي يوم الثلاثاء. الطريف أن أحباء الزمالك أكدوا وقوفهم الى جانب الترجي ومساندته في هذا اللقاء. طبعا هذا الموقف ليس حبا في الترجي بل في اطار العلاقة الخاصة بين الفريقين المصريين ولأن الزمالكاويين يريدون التخلص من الأهلي الذي يعتبرونه أكبر منافس لهم على اللقب ويمكن أن يواجهوه في النهائي اذا فاز على الترجي.

اللاعب الدولي المصري وقائد فريق «الجيش» أحمد صلاح صاحب الضربات اليسارية الساحقة يسير نحو الحصور على لقب أحسن لاعب في هذه البطولة الافريقية وهو الذي قدم أفضل مردود الى حد الآن وتجاوز جميع اللاعبين. هذا اللاعب الذي نشأ في الأهلي سبق له الاحتراف في البطولة الايطالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا