برعاية

ريدناب: الأردن ينتظره مهمة صعبة في أستراليا

ريدناب: الأردن ينتظره مهمة صعبة في أستراليا

قال هاري ريدناب الذي يتولى تدريب الأردن بشكل مؤقت إن فريقه أمامه مهمة صعبة أمام أستراليا في ختام الدور الثاني للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا لكرة القدم 2019.

ويحتل الأردن المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطتين وراء أستراليا المتصدرة، ويحتاج الأردن للفوز في أستراليا ليضمن التأهل مباشرة لكأس آسيا والدور التالي في تصفيات كأس العالم.

ونقل موقع الاتحاد الأسترالي لكرة القدم عن ريدناب قوله اليوم السبت "نعلم جيدا أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة في أستراليا.. نتفهم ذلك."

وأضاف "نحن في حاجة إلى الفوز لذا سنفعل كل شيء لتحقيقه.. سيكون علينا البدء بشكل جيد لأن الأجواء ستكون رائعة والحضور الجماهيري سيكون كبيرًا."

وتابع "سيكون علينا التأكد من أننا على استعداد للمنافسة كما فعلنا (أمام بنجلادش) ونلعب بالطريقة نفسها."

وحقق الأردن فوزًا ساحقًا على بنجلادش 8-صفر يوم الخميس في أول لقاء بقيادة ريدناب (69 عاما) بعدما اتفق المدرب الإنجليزي مع الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم على قيادة الفريق أمام بنجلادش وأستراليا.

وتولى عبدالله أبوزمع تدريب المنتخب الأردني بشكل مؤقت عقب الانفصال عن البلجيكي بول بوت في يناير.

وقال ريدناب -وهو مستشار لنادي ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي- إنه مستعد للتفاوض على الاستمرار مع الأردن إذا نجح في الفوز على استراليا والتأهل إلى الدور التالي في تصفيات كأس العالم.

وتمنى انجي بوستيكوجلو مدرب استراليا ألا يعتمد الأردن على الدفاع.

وقال لموقع الاتحاد الأسترالي على الإنترنت "أتمنى أن يلعب (ولا يعتمد على الدفاع).. عندما تعرف الفرق طريقة لعبنا تتملكهم الشجاعة ويحاولون مهاجمتنا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا