برعاية

مارفيك مدرب المنتخب السعودي غاضب من اللاعبين

مارفيك مدرب المنتخب السعودي غاضب من اللاعبين

قالت صحيفة البيان الإماراتية “حافظ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على صدارته المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم 2018م ونهائيات كأس آسيا 2019، بفوزه على منتخب ماليزيا بهدفين دون مقابل أول من أمس، ويخوض المنتخب السعودي مواجهة الجولة الأخيرة مع الإمارات الثلاثاء المقبل بفرصتي الفوز أو التعادل للتأهل للدور الأخير من تصفيات كأس العالم”.

وعبر فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول عن غضبه وعدم رضاه على أداء لاعبي الأخضر في الشوط الأول من المباراة التي كسبها أمام ماليزيا بهدفين دون رد، مبيناً أن اللاعبين ظهروا بمستوى أقل من المتوسط في الجزء الأول من المباراة.

وقال مارفيك في المؤتمر الصحافي: نجح اللاعبون في تحسين أدائهم مع بداية الشوط الثاني وهو ما أعطى المنتخب الفرصة في الوصول السريع وتفكيك دفاعات المنافس، مؤكداً أنهم كانوا يستطيعون إحراز العديد من الأهداف في حال أن الهدفين كانا في وقت مبكر. وأضاف: كنت أعلم أن اللقاء سيكون صعباً لأن المنتخب الماليزي يجيد اللعب في النواحي الدفاعية أفضل من الهجومية، ولكن اللاعبون يستحقون الإشادة بعد أن تمكنوا من إيجاد المساحات والاختراقات من العمق الدفاعي مما ساعدنا في إحراز الهدفين، وكنت أتمنى أن نخرج بنتيجة كبيرة ولكن سوء الطالع لازمنا كثيراً بالرغم من وجود ركلة جزاء لم تحتسب، ولو تم إعادة المباراة عشر مرات لن نسجل أكثر من ذلك.

وأضاف مارفيك: يحق لمنتخب ماليزيا أن يلعب بطريقة دفاعية، وأعلم أن منتخب ماليزيا سعيد بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة، وعلى لاعبي الفريق التعلم من مثل هذه اللقاءات وكيفية الفوز أمام المنتخبات التي تلعب بطرق دفاعية، ونحن الآن ننتظر لقاء الإمارات المقبل ونسعى لمواصلة تفوقنا، حيث إن نتيجة اللقاء ستحدد من سيخطف صدارة المجموعة.

أوضح مدرب المنتخب الماليزي أونق كيم سوي أنه راضٍ عن أداء لاعبيه في اللقاء الذي جمعه مع المنتخب السعودي، مشيداً بما قدموه من الناحية الدفاعية، ومبيناً أنهم »جاروا المنتخب السعودي كيفما يشاؤون، واحترموه جيداً منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء«، معتبراً »الهزيمة بهدفين فقط مميزة جداً«.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا