برعاية

بالفيديو..البرازيلي ويليان أخصائي صناعة "أسرع الأهداف"..وهدف عالمي لريناتو

بالفيديو..البرازيلي ويليان أخصائي صناعة "أسرع الأهداف"..وهدف عالمي لريناتو

تمكن لاعب المنتخب البرازيلي، ويليان من تسجيل اسمه في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، بعدما ساهم في صناعة ثاني أسرع أهداف التصفيات خلال المباراة التي جمعت منتخبي البرازيل والأوروغواي والتي جرت فجر السبت، في الجولة الخامسة من التصفيات اللاتينية لكرة القدم.

وراوغ ويليان، لاعب تشيلسي، دفاع منتخب أوروغواي بمهارة ليمرر كرة عرضية طويلة تابعها زميله كوستا، لاعب بايرن ميونخ، ليدخل الكرة شباك الضيوف في غضون 45 ثانية فقط على بداية المباراة التي أقيمت بمدينة "ريسيفي" البرازيلية.

وكان اللاعب البرازيلي قد سجل اسمه في سجلات التصفيات، حينما سجل أسرع هدف فيها وذلك بعد مضي 35 ثانية فقط من المباراة التي جمعت البرازيل بمنتخب فنزويلا، حيث سجل ويليان الهدف الأول للبرازيل في تلك المباراة والتي جرت في الجولة الثانية من التصفيات ذاتها.

بدوره تألق اللاعب البرازيلي ريناتو أوغوستو بشكل لافت حينما سجل الهدف الثاني لمنتخب السامبا بطريقة رائعة للغاية، وبعدما راوغ حارس المنتخب الأوروغواياني، موسليرا على طريقة اللاعبين الكبار في منتخب البرازيل، ليسجل الهدف الثاني لمنتخب السامبا.

واستغل لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني، ريناتو التمريرة الرائعة من زميله مهاجم برشلونة نيمار دا سيلفا، ليسجل ثاني أهداف راقصي السامبا، بعدما راوغ موسليرا بشكل مهاري رائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا