برعاية

تونس تهزم توجو وتنعش آمالها في تصفيات كأس أقريقيا

تونس تهزم توجو وتنعش آمالها في تصفيات كأس أقريقيا

بضربة رأس رائعة من النجم الشهير يوسف المساكني ، أوقف المنتخب التونسي لكرة القدم مغامرة ضيفه التوجولي وتغلب عليه 1 / صفر اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة (الجابون 2017).

وانتزع المنتخب التونسي صدارة المجموعة بعدما حقق انتصاره الثاني في ثلاث مباريات خاضها في التصفيات ورفع رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف أمام منتخبي توجو وليبيريا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المساكني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 ليمنح نسور قرطاج ثلاث نقاط غالية ويلحق بصقور توجو الهزيمة الأولى لهم في التصفيات الحالية.

وبدأ المنتخب التونسي المباراة بهجوم ضاغط وحاول هز شباك الضيوف بهدف مبكر يسهل مهمته وسدد محمد وائل بلعربي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى ولكن الحارس التوجولي تصدى لها.

وواصل المنتخب التونسي ضغطه الهجومي في الدقائق التالية ولكن دون جدوى حيث افتقدت هجماته للدقة والتركيز في مواجهة الدفاع التوجولي المتكتل.

بمرور الوقت ، دخل المنتخب التوجولي في أجواء اللقاء وحاول مبادلة مضيفه الهجمات ولكن الخطورة الحقيقية غابت عن هجمات الفريقين.

ونال أيمن عبد النور نجم تونس إنذارا في الدقيقة 27 للخشونة.

ولعب ماتيو دوسيفي الضربة الحرة بتمريرة عرضية من الناحية اليمنى كادت تسفر عن هدف التقدم اثر ضربة رأس من أحد لاعبي توجو ولكن ضربة الرأس افتقدت للدقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا