برعاية

أسرار صفقة انتقال أغويرو إلى السيتي تٌكشف..والريال قد يستفيد!

أسرار صفقة انتقال أغويرو إلى السيتي تٌكشف..والريال قد يستفيد!

تابع موقع (فوتبول ليكس) كشف تفاصيل عقود لاعبي كرة القدم حول العالم، حيث أعلن، اليوم، عن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي. ويهدف الموقع من ذلك، إلى أن تصبح الشفافية عنصراً أساسياً في عالم كرة القدم.

وضع الموقع المتخصص صورة من العقد، حيث أكد أن النادي الإسباني اتفق مع نظيره السيتي في عام 2011 على مغادرة أغويرو إلى ملعب الاتحاد مقابل 36 مليون يورو، إضافة إلى أربعة ملايين يورو على شكل مكافآت مقابل أمور يفترض من اللاعب المتميز تحقيقها رفقة السيتي.

وبحسب العقد المنشور، فإن السيتيزين التزم بدفع مستحقات الصفقة على ثلاث دفعات، على أن تكون قيمة كل واحدة منها 12 مليون يورو، ويتم دفع الأموال في شهر يوليو/تموز، خلال أعوام 2011 و2012 و2013. هذا بجانب أربعة ملايين يورو في صورة متغيرات سارية حتى نهاية موسم 2015-2016.

ومن ضمن الأمور التي تم الكشف عنها في عقد أغويرو، دفع مبلع معين في حالة مشاركة النجم الأرجنتيني في 25 مباراة على الأقل في الموسم، أو تسجيله 15 هدفاً، وكذلك سداد مليون يورو إذا ما حصد لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وهذا بالفعل ما حصل، حين توج الفريق باللقب مرتين موسمي 2011-2012 و2013-2014.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا