برعاية

ولي العهد يرعى فعاليات الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات الشهر المقبل

ولي العهد يرعى فعاليات الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات الشهر المقبل

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فعاليات الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات، تحت عنوان “جيل فطن.. يبادر بالتطوع”، الذي ينظمه البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات “فطن”، خلال الفترة من 11 إلى 13 رجب المقبل الموافق 18 – 20 أبريل 2016م في مدينة الرياض.

وبهذه المناسبة، رفع معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على موافقته الكريمة على رعاية الملتقى التطوعي الأول، الذي ينظمه برنامج “فطن”، وقال : إن هذه الرعاية تعطي دلالة واضحة على الدعم الذي يوليه ولاة الأمر – حفظهم الله – للبرامج الاجتماعية والتطوعية.

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الملتقى التطوعي الأول يهدف إلى تنمية المهارات الشخصية والاجتماعية للطلاب والطالبات باتجاه العمل التطوعي الوطني إسهاماً في التكوين الإيجابي للشخصية الإيجابية لأبنائنا.

وقال معالي الدكتور العيسى : إن الملتقى يعد فرصة متميزة للقطاع الخاص لرعاية هذه المبادرات الطلابية واحتضانها إسهاما في البناء الوطني، مقدماً شكره وتقديره لمجموعة المعرفة النوعية المنفذة للملتقى، متمنياً أن يحقق الملتقى أهدافه المنشودة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا