برعاية

المقرن: «الصعود» من أنجح الدورات.. والتحكيم رسم صورة رائعة

المقرن: «الصعود» من أنجح الدورات.. والتحكيم رسم صورة رائعة

    وصف عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات ورئيس اللجنة الفنية لدورة الصعود الدكتور خالد المقرن بالناجحة وقال ل"الرياض": خرجت بمستويات عالية من جميع الفرق المشاركة، ناهيك عن التنافس الشريف الذي جمع الفرق الثمانية حتى آخر لحظة من الدور التمهيدي، الأمر جعل إعلان الفرق المتأهلة حتى آخر لحظة، بيد أن التنافس على أشده، وقد استمتع الجمهور المتابع للفعاليات بمواجهات الفعالية".

مشيدا بما شاهده من حسن تنظيم من مكتب رعاية الشباب بالأحساء، ومن جميع طاقم التنظيم أيضا بالاتحاد، وقال: "البطولة تحقق نجاحا تلو الآخر، والحكام قادوا جميع المواجهات السابقة إلى بر الأمان، وكانوا نجوماً، ولا بد أن نشكر لجنة الحكام الرئيسية على جهودها الواضحة في صقل الحكام وتأهيلهم لقيادة المواجهات".

من جهته أشاد نائب رئيس اللجنة الفنية للبطولة جاسم الجاسم بالبطولة، مؤكداً أنها حققت نجاحات بكل المقاييس ومن جميع الجوانب، وقال: "مواجهات البطولة شهدت الإثارة والندية بين جميع الفرق الثمانية، وقد انعكس ذلك على ملامح البطولة، لم يتحدد الفرق المتأهلة إلا مع نهاية الجولة الثالثة، باستثناء العين الذي ضمن التأهل مع نهاية الجولة الثانية".

ولفت الجاسم إلى مستوى التنظيم وقال: "ظهر بصورة أكثر من رائعة، فالجميع في الاتحاد السعودي ومكتب رعاية الشباب يعملون من دون كلل أو ملل لنجاح الفعالية، وحكام البطولة كان لهم دور فعال في النجاح، وقادوا المواجهات إلى بر الأمان بل كانوا مميزون وهم نواة لمستقبل التحكيم في المملكة".

من جهة ثانية نفى رئيس إدارة نادي القارة سلام العلي ما تردد عن تقديم ناديه احتجاجاً على السروات، على خلفية مشاركة أحد لاعبيه في مواجهة الفريقين، وخروج القارة وبالتالي عدم تأهله إلى دوري الثانية، كما نفى ما تردد عن استقالة مدرب الفريق الوطني أحمد البريه، وقال: "الأخير لم يتقدم بأي استقالة في أعقاب خروج الفريق من البطولة".

من جهتها، أبدت إدارة نادي القارة أسفها لخروج الفريق من البطولة، وبثت بياناً وجهته لجماهير النادي أكدت فيه: "يؤلمنا أن تجري الرياح بخلاف أمنياتنا، ليس من السهل العودة بالحسرة والحرمان، كم كنا نتطلع إلى ارتسام الفرحة وارتفاع الأهازيج، بيد أن وصول الفريق إلى الأدوار النهائية ليس بالأمر السهل، لولا وقفة القارة وشبابها الطموح، ورجالها المخلصين، وجمهورها الوفي، ونجومها البواسل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا