برعاية

أخبار الملعب التونسي:وديات من الوزن الثقيل ولا خوف على «صلوحية» المركب

أخبار الملعب التونسي:وديات من الوزن الثقيل ولا خوف على «صلوحية» المركب

رفع مدرب الفريق من نسق التمارين خلال اليومين الماضيين ببرمجة حصتين في اليوم وذلك لتدارك التراجع البدني للاعبين بعد الراحة النسبية عقب الجولة الفارطة.

الملعب التونسي يواصل تمارينه في باردو بعد ان تخلى مسؤولوه عن فكرة خوض تربص خارج العاصمة قد يكلف الفريق مصاريف اضافية يمكن استغلالها في تسديد منح اللاعبين باعتبار ان التحضيرات في باردو لا تختلف كثيرا عن التحضيرات في عين دراهم. ميدانيا، وبإستثناء اللاعب شهاب العوني الذي يخوض مرحلة التأهيل البدني والثلاثي الذي وقع استدعاؤه لتعزيز صفوف منتخب الاواسط، فإن جميع الرصيد البشري متواجد تحث تصرف المدرب ومساعديه.

مباراة الملعب التونسي القادمة امام الشبيبة القيروانية ستكون يوم 10 أفريل القادم، وباعتبار طول المدة المتبقية، فقد برمج الاطار الفني للفريق ثلاث مواجهات ودية سيكون اولها امام سبورتينغ بن عروس يوم الاحد القادم. اما اللقاءان الآخران فسيكونان امام منافسين من الحجم الثقيل، حيث يستضيف زملاء حمدي رويد النادي البنزرتي في باردو يوم 31 مارس الجاري على ان يكون اللقاء الودي الثاني امام النادي الصفاقسي في ملعب زويتن يوم 3 افريل القادم. هذه المواجهات من شأنها ان تمكن الاطار الفني لـ"البقلاوة" من الوقوف على مدى جاهزية كافة الرصيد البشري واستعداد اللاعبين لباقي المواجهات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا