برعاية

الوطني يواجه تايلند في طهران بشعار الفوز

الوطني يواجه تايلند في طهران بشعار الفوز

يواجه منتخبنا الوطني بكرة القدم نظيره التايلندي في الساعة الخامسة (بتوقيت بغداد ) في مباراة يحتضنها ملعب نادي باص (دستكردي) في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وأمم اسيا 2019، وسوف يقود اللقاء طاقم تحكيم قطري، يتألف من حكم الوسط عبد الرحمن الجاسم والمساعدين طالب سالم المرعي واحمد سعود والحكم الرابع سعود علي ومقوم الحكام باسل محمد الحجار من سوريا ومشرف المباراة علي جبريل من فلسطين.

وعقد المدربان يوم أمس مؤتمراً صحفيا عرضا فيه رؤيتهما الفنية وتوقعاتهما للمباراة الحاسمة التي يتحتم على أسود الرافدين كسبها كذلك الفوز على فيتنام في لقائه الأخير الذي سوف يقام في التاسع والعشرين من الشهر الحالي بغية تصدر المجموعة.

بدوره، عبر يحيى علوان المدير الفني عن تفاؤله الكبير في تحقيق نتيجة في مباراة اليوم والحصول على نقاطها كاملة»، معرباً عن « ثقته الكبيرة في لاعبيه بالتأهل وإسعاد ملايين العراقيين والشارع الرياضي بأسره».

وأكد أن « اللاعبين وصلوا إلى قمة الانسجام والتفاهم الخططي والتجانس الذهني خلال الوحدات التدريبية السابقة في أربيل وطهران «، منوها بأن « ودية سوريا اسهمت في الوقوف على مستوى اللاعبين وتصحيح الاخطاء السابقة «.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا