برعاية

6 مهاجمين في الليجا يدخلون ترشيحات برشلونة

6 مهاجمين في الليجا يدخلون ترشيحات برشلونة

تناولت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة ملف المهاجم القادم للفريق في الصيف من خلال البحث عن مواصفات النادي الكتالوني الذي سيشغل مركز رأس الحربة مستقبلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يحتاج إلى مهاجم لديه خبرة سابقة في مسابقة الليجا  لتنحصر الترشيحات في عدد من الأسماء التي ينطبق عليها هذا الشرط في ستة مهاجمين.

وتصدر الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم إشبيلية المشهد حيث وضعت الصحيفة صورة اللاعب على غلافها في دلالة على أن الدفة تتجه نحوه في المقام الأول لاسيما أنه من العناصر المميزة ويبلغ من العمر 28 عاما وسجل 13 هدفا مع النادي الأندلسي في مسابقة الدوري.

وقضى جاميرو 3 سنوات في صفوف إشبيلية بعدما ذهب إليه من باريس سان جيرمان الفرنسي ويجيد العب في مركز المهاجم الصريح.

ولم يكن جاميرو فقط المرشح الوحيد لخوض تجربة الانضمام إلى برشلونة فهناك لاعب الفريق السابق نوليتو جناح سيلتافيجو الإسباني والذي كان يقترب من التوقيع للفريق في الشتاء الماضي ولكن المفاوضات المالية عرقلت هذه الخطوة.

وأيضا هناك الباراجوياني أنطونيو سانابريا مهاجم سبورتنج خيخون والبالغ من العمر 20 عاما ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وسجل مع فريقه 11 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني وهو معار إلى النادي الإسباني من روما الإيطالي في بداية الموسم الحالي. وكان في صفوف فرق الشباب والناشئين بالنادي الكتالوني قبل أن يرحل إلى إيطاليا.

ودخل في الصورة المهاجم الفرنسي سيدرك باكومبو المنحدر من أصول كونغولية والذي يلعب بقميص فياريال ويبلغ من العمر 24 عاما وكان له تجارب سابقة في نادي سوشو الفرنسي وبورصا سبور التركي وانتقل مع بداية الموسم الحالي إلى الغواصات الصفراء ليظهر بشكل طيب، خاصة أنه يتمتع بلياقة بدنية كبيرة وسجل 11 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا