برعاية

كواليس اجتماع المكتب الجامعي:مساع للتخفيف من عقوبة ماجد حمزة

كواليس اجتماع المكتب الجامعي:مساع للتخفيف من عقوبة  ماجد حمزة

اتخذ المكتب الجامعي لكرة اليد جملة من القرارات خلال اجتماعه عشية الاثنين لعل أبرزها اعداد رسالة توضيح سترسل للاتحاد الافريقي لكرة اليد حول القرارات الأخيرة الصادرة ضد كرة اليد التونسية وخاصة سحب تنظيم بطولة إفريقيا من الحمامات.

نزولا عند رغبة الحارس ماجد حمزة فإن الجامعة أعدت ملف استئناف لعقوبته للسعي لتخفيفها وعلى الأقل السماح له بمزاولة نشاطه مع النجم في المسابقات المحلية ولكن ماجد حمزة مطالب بدفع 4 آلاف دينار مصاريف الملف والجامعة ليست مستعدة لتحمّل هذا المبلغ حاليا. وهناك فرضية مطروحة أخرى وهي عدم استئناف العقوبة حسب القانون أي في ظرف 3 أسابيع بتقديم ملف والطلب وديا من حسن مصطفى التخفيف من العقوبة ونشير الى أن بعض الأشخاص مثل ياسين بوذينة وكريم الهلالي يسعون للتدخل لدى حسن مصطفى.

قرر المكتب الجامعي تعيين محسن الماطري رئيسا لوفد المنتخب في رحلة المنتخب الى بولونيا صحبة مراد المستيري ورضا المناعي وهذا التعيين لم يعجب علي العيادي وعلي علولو لأن كلاهما كان يريد رئاسة الوفد ولكن الماطري هزمهما لأن كلاهما سافر كرئيس وفد سابقا .

هل يشارك الإفريقي والترجي ؟

سيلتقى بعض أعضاء الجامعة اليوم مع ممثلي الترجي والإفريقي لمعرفة موقفيهما من المشاركة في بطولة إفريقيا التي وقررت رسميا في مدينة العيون المغربية وسيعلن الترجي والإفريقي عن قرارهما بالمشاركة أو الانسحاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا