برعاية

تحقيقات مع الاتحاد الألماني بسبب فرض رسوم إضافية على طلبات تذاكر يورو 2016

تحقيقات مع الاتحاد الألماني بسبب فرض رسوم إضافية على طلبات تذاكر يورو 2016

بدأ مكتب تنظيم البطولات الألماني الاتحادي يوم أمس الثلاثاء تحقيقاً في عملية بيع الاتحاد الألماني لكرة القدم لتذاكر مباريات المنتخب في بطولة يورو 2016.

ويجب أن تكون الجماهير الألمانية الراغبة في حضور مباريات المنتخب في البطولة في فرنسا أعضاء في النادي الرسمي للجماهير قبل شراء التذاكر التي ارتفع سعرها بواقع 40 يورو.

ونقلاً عن وكالة رويترز، فقد قرر الاتحاد الألماني دمج تسويق التذاكر مع الحصول على العضوية التي تكلف 10 يورو بالإضافة إلى مصاريف سنوية 30 يورو وهو ما أغضب جماهير المنتخب الفائز بكأس العالم 2014.

وقال اندرياس موندت رئيس مكتب تنظيم البطولات في بيان نشر أمس “الحصول على تذاكر بطولة أوروبا 2016 أمر صعب بالفعل على جماهير الكرة لأنه ليس كل من يطلب تذكرة يستطيع الحصول عليها. فإذا دمجت احتمال التقدم بطلب للحصول على تذكرة مع تكلفة الاشتراك في نادي الجماهير فستجد أن ليس السعر فقط هو الذي ارتفع. إذا لم تستطع الحصول على تذكرة فسيكون عليك دفع مقابل الاشتراك.”

وهذا التحقيق هو الأحدث الذي يطال الاتحاد الألماني الذي يعاني بسبب تبعات فضيحة ترتبط بالحصول على حق استضافة كأس العالم 2006 في ألمانيا بالإضافة إلى مجموعة من التحقيقات الأخرى التي نتجت عن ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا