برعاية

قمة إنجليزية في الصين يوليو المقبل

قمة إنجليزية في الصين يوليو المقبل

قد يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في مباراة قمة ستقام في بكين في يوليو، بعدما أعلن عن جولة تستغرق 8 أيام للصين.

ولم يكشف يونايتد الذي قال إنه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد أو المنافسين، لكن صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز ذكرت أن المواجهة أمام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل.

وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية، وذكرت تقارير لوسائل إعلام أن بروسيا دورتموند الألماني سيكون طرفًا في البطولة أيضًا.

وسيتولى مدرب جديد تدريب سيتي بحلول يوليو حيث سينضم بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ للنادي الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي، بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان جال مع يونايتد حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة.

ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد آخر طبقًا للنادي الذي يتخذ من أولد ترافورد مقرًّا، حيث يشجعه 107 ملايين شخص مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.

وقال إد وودوارد نائب رئيس نادي يونايتد في بيان "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا