برعاية

هنري كاسبارجاك في ندوة صحفية:المنافس يجيد الهجمة «الخاطفة» لكننا أمام حتمية الفوز

هنري كاسبارجاك في ندوة صحفية:المنافس يجيد الهجمة «الخاطفة» لكننا أمام حتمية الفوز

عقد المدرب الوطني هنري كاسبارجاك عشية أمس بالملعب الاولمبي بسوسة ندوة صحفية لتسليط الاضواء على آخر استعدادات المجموعة التي اختارها للمباراة الأولى ليوم الجمعة القادم بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

كاسبارجاك شدد في بداية حديثه على أهمية هذا اللقاء وعلى ضرورة الاستفادة منه لتأمين النقاط الثلاث حتى يدعم المنتخب الوطني مركزه خاصة بعد الهزيمة ضد ليبيريا لذلك أصبح منتخب تونس أمام حتمية تحقيق الانتصار لكي يستعيد ثقته بنفسه ويعود الى نسق النتائج الايجابية في انتظار المواجهة ضد دجيبوتي وليبيريا.

المدرب الوطني تحدث ايضا عن الاهداف المرسومة للمنتخب وقد حددها في التأهل لنهائيات الغابون 2017 وبعد ذلك العمل على التأهل الى نهائيات كأس العالم، مشيرا الى أن استحقاقات المرحلة القادمة تتطلب من مختلف الأطراف توفير كل ممهدات النجاح من خلال الحفاظ على روح المجموعة التي تبقى الشرط الأساسي لتحقيق النتائج المرجوة. أما فيما يتعلق بالعمل الميداني فقد أوضح كاسبارجك انه ركز على الناحيتين الفنية والتكتيكية مع مطالبة اللاعبين بالتطبيق الجيد طوال الـ90 دقيقة.

وعن سؤال يتعلق بالقائمة التي اختارها أوضح كاسبارجاك انه يتوفر على 23 لاعبا وان الاصابة حرمت الثنائي كامو (لاعب غانغون) من التواجد مع المجموعة استعدادا لهذه المباراة ضد الطوغو وكذلك الشأن بالنسبة لوهبي الخزري الذي أصيب في مباراة فريقه الأخيرة على مستوى العضلة الضامة «Les adducteurs» وأن استعادته في مباراة الاياب أكثر من واردة بعد التطمينات التي قدمها الطاقم الطبي لناديه.

من جهة أخرى أشار المدرب الوطني ان الدعوة وجهت للثنائي الحناشي وبن وناس كمعوضين سرعان ما اندمج داخل المجموعة التي اكتملت بقوم عبد النور والمساكني.

هذا ما نخشاه في منتخب الطوغو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا