برعاية

المنتخب الوطني:الصانعي يتغيب عن دورة بولونيا... و«الجـيش» يحجـــز عمـــر خذيـــرة

المنتخب الوطني:الصانعي يتغيب عن دورة بولونيا...   و«الجـيش» يحجـــز عمـــر خذيـــرة

تأكد غياب اللاعب الدولي مصباح الصانعي عن الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية التي ستقام ببولونيا من 8 الى 10 أفريل المقبل وذلك بسبب تعرضه الى اصابة في مستوى الأربطة الجانبية لركبته اليمنى خلال المباراة الأولى لكأس آسيا للأندية التي جمعت فريق الصانعي نادي الغرافة بفريق النجمة البحريني. وأكد لنا مصباح الصانعي أن إصابته تتطلب راحة بشهر على الأقل.

ومن جهة ثانية قال المدير الفني طارق بن علي ان الجامعة طلبت من الصانعي القدوم الى تونس لكي يخضع للفحوصات عند طبيب المنتخب منذر مبار ك والتأكد من نوعية الإصابة ومدة الراحة.

غياب الصانعي دون شك لا يتمناه حافظ الزوابي ولا أي مدرب آخر خاصة وأنه قيمة ثابتة في دفاع المنتخب وهجومه والآن سيكون على حافظ الزوابي التعويل بصفة كبيرة على وائل جلوز وربما سيعتمد ورقة محمد السوسي كظهير أيسر وهناك حلول أخرى تتمثل في سيف حميدة الذي يحذق هذه الخطة جيدا والجيلاني معرف الذي ستوكل إليه المهام الدفاعية في غياب الهدوي والغربي والصانعي.

استأنف المنتخب الأول تحضيراته للدورة الترشيحية أمس الاثنين في الحمامات وكان الاطار الفني قد منح راحة خاطفة للاعبين في نهاية الأسبوع ليمكنهم من زيارة عائلاتهم وقضاء شؤونهم الخاصة..

عمر خذيرة لن يأت.. والصغير يعوّضه

رغم مرور أسبوع كامل عن انطلاق تحضيرات المنتخب فإن المدرب المساعد عمر خذيرة لم يلتحق بعد بالتربص وحسب مصدر جامعي فإن نادي الجيش القطري غيّر رأيه ولن يسمح لعمر خذيرة بالقدوم للمنتخب وقد تم في اجتماع المكتب الجامعي ليلة البارحة اقتراح تعيين مدرب منتخب الأواسط محمد علي الصغير صحبة الزوابي وقد يشرع في عمله انطلاقا من يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن يلتحق عصام تاج يوم 29 مارس ويكتمل النصاب بوصول وائل جلوز يوم 31 مارس.

14 لاعبا فقط في القائمة النهائية

لن يقوم حافظ الزوابي بتعويض مصباح الصانعي لأنه سيجد نفسه مجبرا على تحديد قائمة رسمية تتضمن 14 لاعبا فقط ضمن القائمة النهائية التي ستخوض ملحق التأهل للألعاب الأولمبية في بولونيا وبما أن العدد المتواجد حاليا هو 17 لاعبا بعد تأكد غياب الصانعي فإن حافظ الزوابي سيضطر للتخلي عن لاعبين اثنين وسيسافر ربما مع 15 لاعبا فقط أحدهم سيكون خارج القائمة تحسبا لامكانية غياب أي لاعب بسبب اصابة أو اقصاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا