برعاية

بيكيه: "دروغبا ورونالدو وليفاندوفيسكي.. أصعب المواجهات"

بيكيه: "دروغبا ورونالدو وليفاندوفيسكي.. أصعب المواجهات"

أكد مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه أنه واجه صعوبات كبيرة في مواجهة عدد من المهاجمين خلال المباريات التي لعبها ضدهم في وقت سابق، مشيرا لتواجد ثلاثة مهاجمين اعتبرهم أخطر المهاجمين الذين سبق أن واجههم.

وكشف المدافع الإسباني البالغ من العمر (29) عاما أنه يجد صعوبة بالغة في التدريبات مع فريقه الكتالوني حين يواجه زملاءه الثلاثي المميز، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، حيث اعتبرهم أنهم الأكثر صعوبة حين يلعب ضدهم أثناء التدريبات.

وقال بيكيه: "لن أذكر ميسي ونيمار وسواريز لأنكم لا ترون ماذا يفعلون بي في التدريبات"، لكن المدافع الكتالوني كشف عن هوية الثلاثة مهاجمين من خارج برشلونة الذين يجد في مواجهتهم صعوبة بالغة أثناء المباريات.

وأشار بيكيه في فيديو نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونشرته صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كلاً من المهاجم الإيفواري المخضرم ديديه دروغبا وكذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبولندي ليفاندوفسكي هم أصعب المهاجمين الذين يواجههم في المباريات.

وقال بيكيه: "دروغبا كان رائعا ولديه القوة ليفعل كل شيء بشكل متقن، أما رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي للفريق الكتالوني فقال عنه: "لقد واجهته عدة مرات ويعد واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، قادر على تنفيذ الركلات الحرة والتألق وكل شيء".

واختتم بيكيه حديثه عن مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفيسكي بالقول: "من الصعب مواجهة هذا النوع من اللاعبين لأنه يفعل كل شيء مستغلا طوله الفارع، ولا يمكن توقع ما سيفعله مستغلا استخدام ساقيه بشكل جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا