برعاية

ماكس كروزه - حُذف اسمه من قائمة المانشافت بسبب سلوكه

ماكس كروزه - حُذف اسمه من قائمة المانشافت بسبب سلوكه

حذف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم اسم مهاجم فولفسبورغ ماكس كروزه من على قائمة المانشافت قبيل اللقاء الذي سيجمع المنتخب الألماني بنظيره الانكليزي في برلين السبت القادم (26 مارس/ آذار 2016)، وقبيل مباراة أمام نظيره الإيطالي (الثلاثاء 29 من الشهر الجاري) في مدينة ميونيخ، ضمن الاستعدادات الجارية لبطولة الأمم الأوروبية التي ستنطلق بفرنسا الصيف القادم.

وشرح يواخيم لوف متحدثا عن الأسباب التي دفعته للاستغناء عن مهاجم فولفسبورغ وقال: " كنت قد شرحت لماكس كروزه بوضوح قبل أسبوع ، ما الذي أريده منه، سواء على أرض الملعب أو خارجه. أريد لاعبين يركزون اهتمامهم على الكرة وعلى بطولة أمم أوروبا. وما حدث نهاية الأسبوع لا يتماشى مع تطلعاتي. فماكس تصرف للمرة الثانية على التوالي بطريقة غير مهنية. وأنا لا أقبل ذلك".

ويضيف المدير الفني للمنتخب الألماني: "إن بطولة الأمم الأوروبية في الصيف حاضرة في أجندتنا، ولدينا مع المنتخب الألماني أهداف كبيرة. نحن بحاجة إلى لاعبين بأعلى درجات التركيز، ويدركون جيدا حساسية الدور الذي يلعبونه كقدوة لغيرهم".

ماكس كروزه في مباراة فولفسبورغ أمام هوفنهايم (12 مارس/ آذار 2016).

قبل أيام فرض فريق فولفسبورغ غرامة مالية على كروزه بقيمة 25 ألف يورو، لأن الأخير نسي مبلغ 75 ألف يورو في أحدى سيارات الأجرة بالعاصمة برلين، لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية بالعاصمة الألمانية.

ويوم السبت الماضي، احتفل كروزه بعيد ميلاده الثامن والعشرين في مرقص „Avenue“ الليلي بالعاصمة الألمانية، حيث تشاجر هناك مع سيدة التقطت صورة له دون رغبته، فهاجمها اللاعب وانتزع الهاتف من يديها، ثم قام بمسح الصورة من هاتفها الجوال. ولم تكن هذه السيدة سوى صحفية من صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار والتي قامت بعد ذلك بنشر الخبر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا