البنك السعودي الفرنسي الراعي الرئيسي للملتقى الأول لتوليد الوظائف ومعرض «وظفني»

البنك السعودي الفرنسي الراعي الرئيسي للملتقى الأول لتوليد الوظائف ومعرض «وظفني»

منذ 8 سنوات

البنك السعودي الفرنسي الراعي الرئيسي للملتقى الأول لتوليد الوظائف ومعرض «وظفني»

    كرم وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني البنك السعودي الفرنسي الراعي الرئيسي للملتقى السعودي الأول لتوليد الوظائف ومعرض وظفني الذي تم تنظيمه بإشراف الجمعية السعودية للإدارة وجامعة الملك سعود وذلك في فندق برج رافال كمبنسكي في الرياض خلال الفترة 15-16 مارس 2016 والمقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتأتي رعاية البنك لهذه الفعالية انطلاقاً من استراتيجية البنك السعودي الفرنسي و تحقيقاً لأهدافه الرامية نحو تأهيل و تدريب الكوادر السعودية وإعدادهم لِشَغل الوظائف التخصصية و المهنية في العمل المصرفي، وتفعيل لدوره كمدرسة مصرفية متميزة تبحث دائماً عن أفضل المواهب للانضمام لفريق العمل وذلك للرقي بمفهوم السعودة وبناء قادة المستقبل.

وأكد منير بن محمد بن خياط رئيس مجموعة الموارد البشرية خلال كلمته في حفل افتتاح المعرض على أن إتاحة فرص العمل للخريجين والخريجات هو واجب وطني ينبغي على كل مؤسسات الأعمال الإسهام به كلٌ حسبَ طاقاته وقدراته وصولاً لتحقيق أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للدولة.. والمتمثل في توطين الوظائف و توفير حياة كريمة للمواطنين مما يعتبر ركيزة اساسية لتنمية الاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن البنك السعودي الفرنسي يسعى دوما إلى استقطاب الشباب السعودي من خريجي الجامعات والمعاهد في التخصصات التي تناسب العمل المصرفي، ويحظى هذا الجانب باهتمام مباشر من مجلس الادارة الموقر بالبنك. كما أن البنك لديه علاقات استراتيجية مع الجامعات والمعاهد السعودية ويدعم أنشطتها، ويشارك في فعاليات يوم المهنة في معظم الجامعات والمعاهد السعودية،. ويوفر البنك السعودي الفرنسي العديد من البرامج التدريبية من اجل تطوير امكانات الخريجين واكسابهم الخبرات المصرفية فقد تم تطوير مجموعة من البرامج التدريبية وهي كالتالي:

الخبر من المصدر