برعاية

لاعب فلسطيني يُسجل هدفاً مُذهلاً..على طريقة روني

لاعب فلسطيني يُسجل هدفاً مُذهلاً..على طريقة روني

نتقدم بخالص التعازي لنادي الرجاء البيضاوي وجمهور المغرب الشقيق. إنا لله وإنا إليه راجعون خطف مدافع فريق خدمات خان يونس الفلسطيني، إياد النبريص، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الفلسطينية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره خدمات جباليا، مساء يوم أمس السبت، على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس فلسطين لكرة القدم لأندية القطاع.

وقدّم اللاعب الفلسطيني البالغ من العمر 23 عاماً لمحة فنية مُذهلة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره خدمات جباليا، وذلك عندما تابع عرضية زميله في الفريق، محمود فحجان، بركلة خلفية مزدوجة سكنت مرمى فريق خدمات جباليا، مُعلنة عن تسجيل الهدف الخامس لمصلحة فريق خدمات خان يونس.

وأعاد "النبريص" بهدفه الرائع للأذهان ذكريات الهدف الجميل الذي سجّله مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني، في مرمى فريق مانشستر سيتي في ديربي المدينة الشمالية في شباط/فبراير عام 2011، وهو الهدف الذي اختير كأجمل هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص من عُشاق بطولة البريميرليغ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا