برعاية

انييستا مهدد بالغياب عن برشلونة ضد فياريال بسبب الإصابة

انييستا مهدد بالغياب عن برشلونة ضد فياريال بسبب الإصابة

هسبورت: وكالات الجمعة 18 مارس 2016 - 22:13

مع اقتراب برشلونة من الامتار الأخيرة للمسابقات المختلفة تبدأ أوراق الأشجار في السقوط .. وتبدو البداية مع أندرياس إنييستا لاعب وسط الفريق الكتالوني الذي شعر بانزعاج في العضلات لتوضح صحيفة سبورت أن اللاعب قد يغيب عن لقاء فياريال في مسابقة الليغا.

وشعر إنييستا ببعض الألم في العضلات خلال مباراة آرسنال في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا وأجرى لويس إنريكي المدير الفني للفريق تبديلا بسحبه وإشراك سيرجي روبرتو في الدقيقة 72 من المباراة.

أعتقد الكثيرون أن التبديل تكتيكي من الدرجة الأولى ولكن يبدو أن اللاعب شعر ببعض الألم وفضل الخروج من المباراة حيث تسير الأمور في مجراها الصحيح النادي في طريقه لبلوغ دور الثمانية ويمكن لأي لاعب أن يحل محله.

ولم تتضح الصورة بشأن طبيعة الإصابة ذاتها ولكن فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني والذي كان قد أعلن القائمة واستدعى فيها قائد برشلونة أجرى اتصالا باللاعب لاستيضاح موقفه وبعدها قرر استبعاده وضم سيرجي روبرتو.

ويملك برشلونة عدد من الاسماء الكبيرة التي يمكن أن تسد غياب إنييستا بداية من سيرجي روبرتو وتوران وراكيتيتش وسامبر ولكن يبدو النادي دائما في حاجة إلى وجوده خاصة في المباريات الكبرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا