برعاية

أخبار النجم الساحلي:تعبئة جماهيرية وتخوّف من الانهيار البدني

أخبار النجم الساحلي:تعبئة جماهيرية وتخوّف من الانهيار البدني

بدأ العد التنازلي للمباراة التي ستجمع غدا النجم بضيفه أولمبيك خريبكة المغربي بداية من الساعة الرابعة والنصف لتصبح هذه المواجهة حديث الساعة في أوساط الاحباء والانصار الذين أبدوا تفاؤلا كبيرا بنجاح فريقهم في التأهل للدور الموالي.

على مستوى التحضيرات سيكون زملاء علية البريقي عشية اليوم على موعد مع آخر حصة تدريبية مغلقة ستكون مجالا لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية والخطة التكتيكية الكفيلة باجتياز عقبة الفريق المغربي بسلام.

اقتصر ظهور اللاعب محمد العويشي منذ انتدابه من شبيبة القيروان على بعض الدقائق مع المدرب فوزي البنزرتي، ليعود بعد ذلك الى ثلاجة التجميد. بعض المصادر المقربة من الاطار الفني أكّدت ان العويشي ما انفك يضاعف الجهد خلال التمارين طمعا في الالتحاق بالتشكيلة الاساسية خاصة أنه في أحسن حالاته الفنية والبدنية.. فهل يحظى العويشي بفرصته في قادم المواعيد؟.

منطقة وسط الميدان سوف يكون لها دور مفصلي في مباراة الغد لذلك اهتم الجهاز الفني بهذا الخط من خلال اعادة تمركز اللاعبين وتحديد دور كل واحد منهم خصوصا أن لقاء الذهاب أوضح أن أولمبيك خريبكة يتوفر على عناصر أصحاب مهارات فنية وقوة بدنية هائلة وهو ما جعل فوزي البنزرتي أمام خيارات عدة من أجل اعادة تركيبة هذه المنطقة.

كما هو معلوم سيتواصل غياب كل من حمدي النقاز وإيهاب المساكني عن تشكيلة النجم في مواجهة الغد أمام أولمبيك خريبكة، وكان الثنائي قد تخلف عن لقاء الذهاب منذ أسبوع بأغادير... وتجدر الاشارة الى أن المساكني الذي استأنف التمارين على انفراد قد عاودته الاوجاع ليمكنه طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي من راحة اضافية لمدة أسبوع لمواصلة العلاج.

طريقة «البريسنغ» التي من المنتظر أن يتوخاها فوزي البنزرتي من أجل «خنق» أولمبيك خريبكة في مناطقه خاصة في الشوط الاول من أجل الوصول الى شباكه في أقرب وقت ممكن وتجعل أبناء فوزي البنزرتي عرضة للانهيار البدني الشيء الذي يتطلب منهم خطة لتقسيط المجهود طوال فترات اللقاء حتى لا يكونوا عرضة لاستنزاف مجهوداتهم البدنية مثلما حدث ذلك في عديد المباريات الماضية لعل آخرها ضد النادي الافريقي.

مثلما أشرنا الى ذلك في عدد الأمس خصت ادارة النجم الساحلي وفد أولمبيك خريبكة باستقبال حار حرصا منها على مبدإ المعاملة بالمثل. الفريق المغربي الذي حل بسوسة بكامل عناصره يجري اليوم حصة تدريبية بالميدان الرئيسي للملعب الأولمبي بسوسة علما أن المدرب كريم الزواغي الذي يقود أولمبيك خريبكة بصفة مؤقتة ركز جانبا من عمله على الجانب الذهني.

انطلقت منذ صبيحة أمس عملية ترويج التذاكر الخاصة بمباراة النجم وأولمبيك خريبكة وقد حددت لجنة التنظيم الاسعار كما يلي:

المدارج الجانبية (8 دنانير) ـ المدارج الشرقية (10 دنانير) ـ المدارج الغربية (12 دينارا) ـ المدارج المغطاة (20 دينارا) ـ المنصة عدد 3 (30 دينارا) والمنصة الشرفية (100 دينار)... هذا وسوف يسمح لأصحاب الاشتراكات بمواكبة مقابلة الغد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا