الدوري الأوروبي | غواصة فياريال تطيح بليفركوزن وتتابع مغامرتها المثيرة

الدوري الأوروبي | غواصة فياريال تطيح بليفركوزن وتتابع مغامرتها المثيرة

منذ 8 سنوات

الدوري الأوروبي | غواصة فياريال تطيح بليفركوزن وتتابع مغامرتها المثيرة

بعد إطاحتها بنابولي من دور ال32..الغواصات تواصل مسيرتها الناجحة نحو ربع النهائي بإبعاد ليفركوزن...

قطع فياريال ورقة ترشحه إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بفضل تغلبه على باير ليفركوزن الألماني في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ثمن النهائي بثنائية نظيفة سجلها في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب إل مدريجال.

وفرض فياريال التعادل السلبي على رفاق كريم بلعربي في لقاء الإياب الذي استضافه ملعب باي آرينا مساء اليوم الخميس، وحضره الأسطورة الألمانية «رودي فولر» من المدرجات.

وفشل هجوم ليفركوزن في تهديد مرمى الحارس الإسباني العائد من الإصابة «أسينخيو» على مدار الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء، في ظل تألق مدافعي ولاعبي وسط فياريال الذين أغلقوا منافذ العبور والثغرات في الخط الخلفي وكانت لهم بعض الهجمات المحتشمة من المرتدات.

وفي بداية الشوط الثاني وصل ليفركوزن للمرمى الأصفر أكثر من مرة لعل أبرزها في الدقيقة 55 عندما حول المدافع اليوناني «بابادوبلوس» المتقدم لأداء الدور الهجومي برأسه عرضية من ركلة ركنية ضربت العارضة قبل لمسها ليد أسينخيو.

ورد فياريال بانفراد صريح في الدقيقة 68 صنعها روبرتو سولدادو إلا أن تسديدة المهاجم الكونجولي «باكامبو» ذهبت جوار القائم الأيمن بعيدة!.

وأنقذ حارس ليفركوزن «لينو» فريقه من الخسارة في دقائق معدودة، بتصديه لرأسية من سولدادو حولها بأطراف أصابعه إلى ركنية ثم أمسك بتصويبة من ركلة حرة مباشرة لبرونو سوريانو في الدقيقة 80.

الخبر من المصدر