برعاية

جمهور برشلونة يريد مواجهة ريال مدريد في "أبطال أوروبا"

جمهور برشلونة يريد مواجهة ريال مدريد في "أبطال أوروبا"

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جماهير فريق برشلونة الإسباني تريد مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك قبل سحب قرعة الدور ذاته، مساء الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتمنى 49 في المئة من مشجعي برشلونة أن توقع القرعة التي ستسحب الجمعة الفريق في مواجهة الغريم التقليدي اللدود، ريال مدريد، في ظل رؤيتهم التألق اللافت لفريقهم في الدوري الإسباني وكذلك مختلف المسابقات التي يلعب فيها النادي الكتالوني بقيادة مدربه لويس إنريكي، وثلاثيه الرائع نيمار وسواريز وميسي.

وفضّلت جماهير "البلاوغرانا" التي شاركت في الاستفتاء الذي نظمته الصحيفة الكتالونية، مواجهة أبناء المدرب زين الدين زيدان، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب تأهل الفريق بشكل مستحق على حساب نظيره أرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-1 (مجموع مباراتي الذهاب والإياب).

وكان فريق برشلونة قد سجل هزيمة ساحقة على حساب غريمه النادي الملكي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم في الوقت الذي سيلتقي فيه الفريقان في الثاني من شهر إبريل/ نيسان المقبل، في موقعة الإياب من الليغا.

واختار 25 في المئة من مشجعي الفريق الكتالوني مواجهة فريق بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، فيما اتجه 20 في المئة منهم لاختيار اللاعب ضد فريق فولفسبورغ الألماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا