برعاية

حارس نابولي يحتفل بهدف ألكانترا في شباك يوفنتوس!

حارس نابولي يحتفل بهدف ألكانترا في شباك يوفنتوس!

فاجأ الحارس الإسباني لفريق نابولي الإيطالي، خوسيه مانويل ريينا، الجميع حينما بدا سعيدا بهزيمة فريق يوفنتوس الإيطالي على يد مستضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسقط ممثل الكرة الإيطالية الوحيد في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام بايرن ميونخ في "اليانز أرينا"، معقل الفريق البافاري في برلين، ليتأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز بنتيجة (4-2) في مباراة مجنونة.

وبدا حارس نابولي، الإسباني بيبي رينا سعيدا بالذات بالهدف الذي سجله الإسباني تياغو ألكانتارا في الشوط الإضافي الثاني، والذي كان وحده كفيلا بخروج فريق "السيدة العجوز" قبل أن يؤكد كينغسلي كومان ذلك بهدف رابع.

وغرد الحارس رينا بعد هدف ألكانتارا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معبرا عن سعادته بالهدف الذي سجله ألكانتارا.

وكان الحارس رينا، البالغ من العمر 33 عاما، قد لعب مع بايرن ميونخ في موسم 2014، في الوقت الذي استغل فيه هزيمة الغريم التقليدي له في الدوري الإيطالي، يوفنتوس، الذي يتصدر ترتيب الكالتشيو بفارق ثلاث نقاط عن نابولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا