صور.. 10 نجوم يستحيل انضمامهم إلى ريال مدريد .. منهم نجم عربي

صور.. 10 نجوم يستحيل انضمامهم إلى ريال مدريد .. منهم نجم عربي

منذ 8 سنوات

صور.. 10 نجوم يستحيل انضمامهم إلى ريال مدريد .. منهم نجم عربي

شعبية وتاريخ نادي ريال مدريد الإسباني تجعل أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوفه ليكون حفر اسمه في سجلات النادي الملكي، لكن هناك اسماء مستحيل لها الانضمام للفريق الأكثر تتويجها بدوري أبطال أوروبا (10 مرات)، لأسباب تتعلق بالانتماء لفرق أخرى.

(مدريد-mbc.net) شعبية وتاريخ نادي ريال مدريد الإسباني تجعل أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوفه ليكون حفر اسمه في سجلات النادي الملكي، لكن هناك اسماء مستحيل لها الانضمام للفريق الأكثر تتويجها بدوري أبطال أوروبا (10 مرات)، لأسباب تتعلق بالانتماء لفرق أخرى.

صور.. 10 نجوم يستحيل انضمامهم إلى ريال مدريد .. منهم نجم عربي

ريال مدريد صاحب الشعبية الكبيرة حول العالم، هناك العديد من النجوم لا يمكن لهم الانضمام للنادي الملكي لأسباب تتعلق بالانتماء لفرق منافسة.

ليونيل ميسي هو الأسطورة لنادي برشلونة بأهدافه القياسية والتاريخية والبطولات التي حصدها مع النادي الكتالوني، سبق أن حاول ريال مدريد سابقا التعاقد معه خاصة عندما كان ناشئا صغيرا لكن ميسي تمسك بالبقاء في برشلونة.

رونالدينيو ترك بصمة ذهبية في تاريخ برشلونة، امتلك مهارات فردية مذهلة وحقق الكثير من البطولات بالإضافة إلى الأهداف الرائعة، هو من أجبر جماهير ريال مدريد على الوقوف له في المدرجات وتحيته أثناء الكلاسيكو.

لاعب في مثل اسم رونالدينيو كان من الصعب والمستحيل الانضمام إلى ريال مدريد.

ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي، ظل طوال مسيرته الكروية في "الآنفيلد" حتى غادر الفريق الصيف الماضي للانضمام إلى الدوري الأمريكي.

عام 2005 حاول ريال مدريد التعاقد معه لكنه رفض الرحيل عن ليفربول متمسكا بفريقه مهما كانت الأموال المعروضة عليه.

لويس سواريز رغم أن مسيرته ليست طويلة مع برشلونة، لكنه يكتب التاريخ مع البارسا، هو حقق الثلاثية التاريخية مع الفريق الموسم الماضي، ومازال يشكل قوة هجوية مع نيمار وميسي.

سبق أن قال عنه الرئيس الحالي لريال مدريد بيريز إن سواريز ليس باللاعب الجيد، وبالتأكيد يندم الآن على رأيه.

نيمار دا سيلفا رغم التقارير التي تقال إن ريال مدريد يغريه بالمال والراتب التاريخي من أجل انتقال صادم من برشلونة إلى الريال، لكن جماهير برشلونة ولاعبي الفريق يروا أن ارتداء نيمار لقميص ريال مدريد مستحيل.

هو نفسه قال إنه لا يرى نفسه خارج برشلونة.

بوفون هو الحارس الأسطوري ليوفنتوس الإيطالي، مع الفريق كل البطولات الممكنة إلا دوري أبطال أوروبا، يعشق فريقه لدرجة الجنون حتى أنه رفض الرحيل عندما هبط اليوفي للدرجة الثانية بعد فضيحة التلاعب في النتائج عام 2006، وظل يقاتل مع زملائه حتى عاد للأضواء من جديد.

لاعب مثل بوفون مستحيل له مغادرة يوفنتوس إلى أن يقرر الاعتزال.

واين روني هو الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، رغم أنه ليس من ناشئي النادي وهو قادم من إيفرتون، لكنه صار من أساطير "أولد ترافورد" ومن الصعب أن ينتقل لريال مدريد يوما ما.

جوارديولا عبقري التدريب في السنوات الأخيرة، درب برشلونة ثم بايرن ميونخ وسوف ينتقل إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل، رغم أن ريال مدريد يعاني من عدم اختيار المدرب الجيد في الفترة الأخيرة.

لكن يظل دائما جوارديولا خيارا مستحيل التعاقد معه لقيادة ريال مدريد، هو ابن وفي جدا للكيان الكتالوني وبرشلونة، وصعب أن يدرب ريال مدريد لأسباب عاطفية.

الخبر من المصدر