برعاية

رونالدو.. عشق المغرب أكبر من غضب بيريز وزيدان

رونالدو.. عشق المغرب أكبر من غضب بيريز وزيدان

هسبورت: مُتابعة * الخميس 17 مارس 2016 - 13:10

لا يأبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، لأوامر رئيس النادي فلورينتينو بيريز، ومدرب الفريق الملكي الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، وتحديدا بالأوامر المتعلقة بسفرياته إلى المغرب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو تجاهل أوامر فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ومدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، بعدم السفر إلى المغرب.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن رونالدو سافر لقضاء إجازة قصيرة بمدينة مراكش بالمغرب، وذلك بعد ساعات من فوز ريال مدريد الصعب على مضيفه لاس بالماس يوم الاحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني، مستغلا فترة الراحة لمدة يومان التي منحها زيدان للاعبي الفريق الملكي.

ولفتت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة إلى أن تقديم رونالدو لأسوا مباراة له مع ريال مدريد لم يمنعه من التخلي عن رحلاته المتكررة إلى المغرب بين أسبوع وآخر، على الرغم من أن تلك الرحلات تثير غضب النادي الملكي ورئيسه بيريز الذي سبق له أن اتخذ قرارا بمنع اللاعب من السفر إلى المغرب خلال الفترة المقبلة.

ونشر رونالدو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة رفقة أحد أصدقائه المغاربة، لكنه لم يكشف عن المكان الذي التقطت فيه الصورة، لكن الصحيفة الكاتالونية ادعت أن الصورة تم التقاطها في المغرب، خلال زيارة رونالدو الأخيرة إلى مراكش بعد مباراة لاس بالماس.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتجاهل فيها رونالدو أوامر بيريز ويسافر إلى المغرب، إذ سبق له أن سافر لقضاء إجازة قصيرة بمدينة مراكش، وذلك بعد ساعات من فوز ريال مدريد على اسبانيول بسداسية في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني في فبراير الماضي.

ومن المحتمل أن يثير تصرف رونالدو، غضب فلورينتينو بيريز، الذي قد يفرض عقوبة وغرامة مالية مشددة على اللاعب، وذلك لوضع حداً للزيارات المتكررة للنجم البرتغالي إلى المغرب، خصوصا وأنها تسببت في تراجع مستواه، فضلا عن أنها كانت وراء اتهامه بالشذوذ الجنسي من قبل وسائل الإعلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا