برعاية

مواجهة من العيار الثقيل بين سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد

مواجهة من العيار الثقيل بين سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد

سيشغل إغراء التأهل لأول مرة إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ذهن مانويل بليغريني بشدة، بينما يستعد مانشستر سيتي وتشيلسي لمواجهة من العيار الثقيل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد المقبل.

وفي ظل سفر سيتي إلى أوكرانيا بعد 24 ساعة فقط من مباراته ضد تشيلسي ليلعب ضد دينامو كييف، تأتي مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سيء بالنسبة لبليغريني المتردد في إشراك أقوى تشكيلة لديه.

وقال المدرب التشيلي الذي خسر فريقه على أرضه أمام ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير أول فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مباراتين له: “أعتقد أن كأس الاتحاد الإنجليزي مسابقة مهمة، وليست بطولة يمكن الاستغناء عنها”.

وأضاف “لكن في هذه اللحظة.. هناك فرصة محاولة بلوغ دور الثمانية في دوري الأبطال لأول مرة وأعتقد أننا سنعطي لذلك الأولوية”.

وبينما يدخل الفريقان اللقاء الذي سيقام بإستاد ستامفورد بريدج على خلفية هزيمة لكل منهما يدرك تشيلسي بلا شك أن الكأس تمثل أفضل فرصة له في إنهاء الموسم ببطولة.

والوجود في النصف الأسفل من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز سيء بما يكفي لكن الهزيمة 2-1 على ملعب باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، تركت تشيلسي في خطر الخروج من دوري الأبطال من دور الـ16، إذ ستقام مباراة الإياب في لندن في التاسع من مارس (آذار).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا