برعاية

كأس الإتحاد الإنجليزي يشتعل بمواجهات قوية

كأس الإتحاد الإنجليزي يشتعل بمواجهات قوية

يبدو اللعب بإستاد ويمبلي بمثابة جائزة للفرق الفائزة في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الذي تنطلق منافساته الجمعة، وتختتم الأحد، بمشاركة 7 فرق من الدوري الممتاز، وفريق واحد من دوري الدرجة الأولى.

ويأتي آرسنال على رأس فرق الدوري الممتاز المنافسة بدور الثمانية في الكأس، بينما ريدينغ هو الممثل الوحيد لدوري الدرجة الأولى في البطولة.

وتفتتح منافسات دور الثمانية اليوم الجمعة، بلقاء ريدينغ مع كريستال بالاس، وتستأنف غداً السبت، بلقاء تشيلسي مع مضيفه إيفرتون، بينما تختتم مساء الأحد بلقاء آرسنال، الذي يتطلع للتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي، مع واتفورد ومانشستر يونايتد مع وست هام.

وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام منافساته على ملعب ويمبلي في أبريل (نيسان) المقبل.

وقال مدافع وست هام أنجيلو أوغبونا في تصريحات نشرها موقع النادي الإلكتروني: “نشعر بحماس كبير، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل اللعب في ويمبلي.. نعرف أنها ستكون مباراة جيدة وسط أجواء رائعة”.

وحافظ وست هام على سجله خالياً من الهزائم لست مباريات متتالية في كل المسابقات، وقد تجاوز مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز الخامس.

وقال سلافن بيليتش المدير الفني لوست هام: “قلت للاعبين إن كل مباراة اعتباراً من الآن وحتى نهاية الموسم تعد نهائي بطولة كأس بالنسبة لنا”.

وأضاف “نفكر بشأن المباراة المقبلة على حدة وهي مباراة خاصة، فهي في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وتأتي مواجهة وست هام بعد الهزيمة التي مني بها مانشستر يونايتد أمام مضيفه ليفربول 0-2 أمس الخميس، في ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا