برعاية

شراكة تاريخية بين اليونايتد و(Gulf Oil International)

شراكة تاريخية بين اليونايتد و(Gulf Oil International)

أعلنت شركة  (Gulf Oil International) عن دخولها في شراكة طويلة الأمد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتكون الشراكة الأولى من نوعها في قطاع النفط والغاز.

ستجعل هذه المبادرة الرائدة من شركة  (Gulf Oil International) شريك زيوت التشحيم والوقود بالتجزئة العالمي الرسمي لمانشستر يونايتد.

وتم الإعلان عن الشراكة في مدينة مانشستر بحضور نائب الرئيس الدولي للشركة فرانك روتن؛ والمدير التجاري لمانشستر يونايتد، جيمي ريجل؛ إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول وأساطير مانشستر يونايتد في مجمع التدريب AON بالنادي.

وتستمر شراكة مانشستر يونايتد مع شركة  (Gulf Oil International) مبدئياً لنهاية الموسم الكروي 2018/2019، وهي تمثّل أضخم شراكة فردية على الإطلاق تتعهّد بها العلامة التجارية العالمية للزيوت والوقود.

وستمنح شركة  (Gulf Oil International) – إحدى شركات مجموعة هيندوجا – إمكانات النفاذ إلى أصول مانشستر يونايتد، بما في ذلك شعار النادي وصور اللاعبين.

في حين سيظهر القرص البرتقالي المميز لشركة “قلف” على اللوحات الرقمية التي تُحيط بالملعب خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وأيضاً كأس رابطة الدوري الإنجليزي في الأولدترافورد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا