برعاية

أفضل 5 أهداف في الجولة 29 من الدوري الإيطالي

أفضل 5 أهداف في الجولة 29 من الدوري الإيطالي

شهدت الجولة 29 من الدوري الإيطالي العديد من الأهداف الجميلة، من بين الأهداف الـ23 التي تم تسجيلها في مبارياتها الـ10، وشهدت مباراة جنوى أمام تورينو نصيب الأسد من الأهداف، حيث انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح جنوى.

وفيما يلي أفضل 5 أهداف سجلت في هذه الجولة..

الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول لموقعة يوفنتوس ضد ساسولو والتي انتهت بنتيجة (1-0) لصالح الأول المتصدر، شهدت هدفا رائعا من الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث إن اللاعب الواعد تلقى تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو، وسددها بصورة مبتكرة بطريقة رائعة في شباك الخصم.

الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول لموقعة أودينيزي ضد روما والتي انتهت بنتيجة (2-1) لصالح روما، شهدت هدفا جماعيا من البوسني إدين دزيكو لروما، بعدما أرسل النجم المصري محمد صلاح تمريرة خادعة من لمسة واحدة لدزيكو المنفرد، والذي وضعها بسهولة في شباك الخصم.

الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني لموقعة أودينيزي ضد روما والتي انتهت بنتيجة (2-1) لصالح روما، شهدت هدفا مهاريا من أليساندرو فلورينزي لروما، حيث إن النجم الإيطالي تلقى تمريرة متقنة من البوسني ميراليم بيانيتش، تسلمها بشكل رائع بمراوغة على الطائر لمدافع أودينيزي ثم قام بتسديدها مباشرة في مرمى الخصم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا