برعاية

"باروت" المدرب الإماراتي المنقذ رقم 2 في دوري الخليج العربي

"باروت" المدرب الإماراتي المنقذ رقم 2 في دوري الخليج العربي

هل سيكون المدرب الإماراتي عيد باروت هو المدرب المواطن المنقذ  الثاني هذا الموسم للأندية الإماراتية في دوري الخليج العربي هذا الموسم بعد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري الذي تم تعيينه من قبل الإدارة الشرقاوية عقب إقالة البرازيلي بوناميجو بسبب تدني أوضاع الفريق؟

عقب إعلان الوصول لاتفاق رسمي مع المدرب باروت ليكون مدربًا لفريق الفجيرة بعد إقاله المدرب السابق هاشيك ومساعده ستيفان علي الذي أدار مباراة واحدة، جاء الدور على باروت ليكون محل ثقة جماهير الفجيرة في إنقاذ فريقهما مثلما فعل العنبري مع الشارقة.

 العنبري تمكن من تحقيق نتائج إيجابية مع الشارقة عقب تعيينه حتى الآن؛ حيث لعب الفريق معه 14 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في 3 وخسر في 4 سجل خلالها لفريق الشارقة 25 هدفًا، وهو ما جعل منه بطلاً لدى الجماهير الشرقاوية التي طالبت ببقائه مع الفريق الموسم المقبل.

أما المدرب عيد باروت، فربما يكون المدرب الإماراتي المنقذ للفجيرة؛ حيث من المتوقع إعلان تعاقده رسميًّا حسب ما أكد في تصريحه لموقع "العين الإخباري" أن التوقيع سيكون ظهر اليوم الاثنين.

وأضاف باروت: "أتمنى أن تكون فترة توقف الدوري فرصة من أجل تصحيح أوضاع الفريق والعودة به من جديد، والعمل على بقائه في دوري الكبار".

وتابع: "لست بجديد على الدوري الإماراتي.. فأنا أتابع كافة الفرق وأعرف لاعبي الفجيرة ومن ثم ستكون المهمة فنية أكثر من أي شيء آخر من أجل الوصول لبر الأمان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا