برعاية

خاص .. الأصالة يرفض طلب الوحدات بتوكيل محامٍ مختص بقانون كرة القدم!

خاص .. الأصالة يرفض طلب الوحدات بتوكيل محامٍ مختص بقانون كرة القدم!

كشفت مصادر خاصة لموقع سبورت 360 عربية عن رفض نادي الأصالة بتوكيل قضيتهم أمام الفيصلي لمحامٍ مختص بقوانين كرة القدم.

وفي التفاصيل التي ينفرد بنشرها موقع سبورت 360 عربية، فإن نادي الوحدات قرر الاستعانة بمحامٍ مختص بقوانين كرة القدم، من أجل النظر في قضية تخسير نادي الأصالة أمام الفيصلي بقرارٍ تأديبي من الاتحاد الأردني.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرر تخسير نادي الأصالة أمام الفيصلي، لإشراكهم لاعب غير مؤهل، بالإضافة لغرامة مالية مقدراها 500 ألف فرنك سويسري.

وتأخر القرار بالصدور، وأشارت إدارة الوحدات بأنها متضررة من ذلك التأخر، ولتقوم باستشارة محامٍ مختص بقوانين كرة القدم، من أجل الترافع عنهم في القضية، وأكد المحامي لإدارة الوحدات أن نادي الأصالة هو الطرف الوحيد في القضية، وتستطيعون العمل مع نادي الأصالة بتلك القضية، وبدونهم لا تستطيعون تقديم شكوى.

وطلب إدارة الوحدات من المحامي المختص بقوانين كرة القدم، بكتابة رد الاستئناف إلى لجنة الاستئناف، وذلك بعد اتفاق بين إدارتي الوحدات والأصالة.

وقام المحامي المختص بقواين كرة القدم بإعداد تقرير الاستئناف معتمداً فيه على قوانين الفيفا، وأبلغ إدارة الناديين بذلك، وثم كانت المفاجأة بأن إدارة الوحدات أبلغت المحامي المختص بقوانين كرة القدم، بأن إدارة الأصالة لا تريده بأن يتوكل لهم بالقضية، وأن رئيس نادي الأصالة ومهنته هو الآخر محامي سيقوم بكتابة تقرير الاستئناف بنفسه، وبعد ذلك تساءلت إدارة الوحدات كيف سيقوم رئيس الأصالة بكتابة تقرير الاستئناف هو غير مختص بقوانين كرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا