برعاية

حسام حسن يتطلع لوصافة الدوري المصري في غياب الزمالك

حسام حسن يتطلع لوصافة الدوري المصري في غياب الزمالك

سيتطلع المصري البورسعيدي، بقيادة مدربه حسام حسن، لاقتناص المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، مستغلًّا غياب الزمالك حامل اللقب الذي يخوض مواجهة في دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يلتقي، غدًا الإثنين، مضيفه حرس الحدود في افتتاح منافسات الجولة 22 من المسابقة.

ويواجه الزمالك بطل الثنائية المحلية منافسه دوالا الكاميروني في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال في وقت لاحق اليوم.

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 47 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك، فيما يدخل المصري مباراته أمام الحدود محتلًّا المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وفوزه غدًا سيقفز به للوصافة.

وقال حسن، مدرب المصري الذي لم يخسر فريقه سوى مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات وكانت أمام الزمالك بهدف دون رد في 20 يناير الماضي، إنه حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق الحدود متذيل الترتيب.

وأضاف لـ"رويترز": "أسلوبي في مواجهات هذا الموسم هو احترام المنافس أيًّا كان موقعه في جدول الدوري، ولذا حذرت اللاعبين من الاستهانة أو التراخي في اللقاء المقبل".

وتابع: "لا يشغلني ارتقاء المركز الثاني من عدمه، وكل ما أسعى إليه هو استمرار الانتصارات، وهي وحدها التي ستمنحنا المركز الذي نستحقه في نهاية الموسم".

من جانبه، قال عبد الحميد بسيوني، المدرب العائد لقيادة حرس الحدود، إنه يعمل على تهيئة لاعبيه نفسيا من أجل تحسين النتائج. وأضاف "رغم صعوبة موقفنا في جدول المسابقة فإننا سنبذل أقصى الجهد في كل مبارياتنا المتبقية".

ويتذيل الحدود المسابقة بدون أي انتصار وبرصيد 6 نقاط فقط.

ويلتقي غدًا أيضًا سموحة -الذي يتطلع للانفراد بالمركز الرابع الذي يتقاسمه حاليًّا مع الإسماعيلي برصيد 34 نقطة لكل منهما- مع اتحاد الشرطة القريب من الهبوط والذي يحتل المركز الـ16 برصيد 15 نقطة، فيما يحل غزل المحلة قبل الأخير ضيفًا على الإنتاج الحربي.

وتستكمل مباريات الجولة 22، يوم الثلاثاء، بإقامة 3 مواجهات أخرى، أهمها الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري.

ويسعى الاتحاد، الذي أقال مدربه البرتغالي ليونيل بونتس قبل أيام، للخروج من دائرة الهزائم حيث تجرع الخسارة في آخر 8 مباريات في الدوري وتجمد رصيده عند 22 نقطة وبات قريبًا للغاية من دخول دوامة الصراع على البقاء بين الكبار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا