برعاية

رئيس الغرافة يكرم قدامى نادي الاتحاد

رئيس الغرافة يكرم قدامى نادي الاتحاد

قام سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الغرافة بتكريم فريق قدامى الغرافة "الاتحاد سابقاً"، وذلك بعد فوزه بكأس أندية لول.

وقام رئيس نادي الغرافة بتكريم أعضاء فريق قدامى الاتحاد بأكمله على هامش التدريب الأخير لفريق الكرة قبل مباراة السيلية في الجولة الثانية والعشرين من الدوري.

ووجه سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني كلمة في بداية التكريم أعرب فيها عن سعادته وسعادة كل جماهير ومنتسبي النادي بحصول فريق قدامى الاتحاد على المركز الأول ببطولة كأس أندية لول، وبارك لهم الفوز بهذه البطولة وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

من جانبه.. قال مولى حسين لاعب النادي السابق في كلمته نيابة عن قدامى الاتحاد: نحن في قمة سعادتنا بالدعم المتواصل الذي نلقاه من قبل النادي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني الذي يحرص دائماً على التواصل معنا والدليل اهتمام سعادته حتى تم التتويج بلقب كأس أندية لول.

وحضر من النجوم القدامى لفريق الغرافة "الاتحاد سابقاً"، كل من مولي حسين وسبعان سلام ومحمود صوفي ويوسف آدم ومصطفى آدم وسعود فتح وراشد الكعبي ورشيد عيسى وطلال حسين ومحمد المانع وإسماعيل علي وعيسى الكعبي وأحمد فرحان وحمد عبد العزيز ومحمد الدوسري ومحمد العبيدلي وغلام البلوشي وسالم هوبش وأحمد مادوني وحمد الرمزاني وحسين جلال وجمال بلماضي وعلي عيسى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا