برعاية

آل الشيخ يكافئ كل تعاوني ب20 ألف ريال

آل الشيخ يكافئ كل تعاوني ب20 ألف ريال

    قدم عضو شرف التعاون الداعم تركي آل الشيخ مكافأة مالية للاعبي الفريق بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب عقب الفوز على الشباب 4-صفر في منافسات الجولة ال20 من "دوري عبداللطيف جميل"، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جمعه بعضو المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد الذي قدم شكره لآل الشيخ على مواصلة الدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه للتعاون، متمنياً أن يواصل التعاون تقديم نتائجه ومستوياته المتصاعدة حتى يتحقق الهدف المنشود.

وهذا هو الدعم الثالث من ال الشيخ خلال الشهر الحالي بعد أن تكفل بمكافأة الفوز على الهلال ورواتب الفريق الأول والفئات السنية الكروية.

من جهته بارك لاعب وسط التعاون نايف موسى لجماهير ناديه الانتصار على الشباب وقال: "تكللت جهودنا بالنجاح ولم تذهب وعودنا للمدرب وللإدارة وللجماهير بجلب نقاط هذه الجولة، بعد مجهودات بذلناها الاسبوع الماضي بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز لعلاج عدد من مكامن خلل الفريق التي دونها أمام نجران وبالفعل تفاديناها وبدت علامات الرضا عليه بعد خوضنا مناورتين قبل مواجهة الشباب، فضلاً عن الحماس التي ظهرت على اللاعبين".

وعن سبب غيابه في الجولات الثلاث الماضية قال: "لا يهم من يمثل التعاون الأهم هو حصد النقاط، وغيابي بسبب الاصابة التي تعرضت لها وزالت وها أنا اعود واسجل الهدف الرابع وحققنا فوزاً عريضا امام الشباب وبإذن الله تستمر الانتصارات حتى نصل إلى دوري أبطال آسيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا