برعاية

أكاديمية لكرة القدم للصغار في نادي الصفا السعودي

أكاديمية لكرة القدم للصغار في نادي الصفا السعودي

وقعت إدارة نادي الصفا السعودي ممثلة برئيس مجلس إدارتها سمير آل ناصر مع لاعب المنتخب الإسباني و ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو، لإنشاء أكاديمية عالمية لكرة القدم للصغار في نادي الصفا، وتم التوقيع على الإتفاقية اليوم في مدينة دبي.

‏ وسيتولى فريق عمل ميشيل سالجادو وضع الخطط التدريبية وتوفير مدربين عالميين وبرامج حديثة لتدريب الصغار على أساليب كرة القدم الحديثة وتأهيلهم ليصبحوا لاعبين محترفين يكونوا نواة مستقبلية للفريق الأول في النادي والمنتخب.

‏ يذكر أن فريق عمل سالجادو يشرف حاليا على مدارس كرة القدم الإسبانية في مدينة دبي الرياضية حيث ينخرط في التدريب بالمدارس حوالي 1500 لاعب من مختلف الفئات العمرية.

‏ من جهته صرح رئيس نادي الصفا المهندس سمير آل ناصر بأن توقيع مذكرة التفاهم هذه يمثل استراتيجية عامة لنادي الصفا في المرحلة المقبلة حيث يهدف النادي إلى زيادة الاهتمام بالفئات السنية ولا سيما في كرة القدم.

وشدد الناصر على أهمية استغلال الموارد التي وفرتها الدولة بأفضل الصور من أجل خلق بيئة واعدة للمستقبل، وأن اختيار النجم الإسباني وطاقم العمل المرافق له جاء بعد دراسة مستفيضة للخيارات الموجودة في المنطقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا