برعاية

اخبار النادي الصفاقسي :الشرميطي في دائرة الاهتمام و«السبورة» تثير غضب الأحباء

اخبار النادي الصفاقسي :الشرميطي في دائرة الاهتمام و«السبورة» تثير غضب الأحباء

كان يوما احتفاليا امس الاول بملعب الطيب المهيري احتفاء بعيد ميلاد حسان الحرباوي حيث حضرت الورود و«خبزة القاطو» وكانت مفاجأة سارة بالنسبة للمعني بالامر الذي شكر من كل قلبه اللاعبين على هذه المفاجأة مؤكدا على الجو العائلي الذي يسود الفريق وعدم احساسه بالغربة ضمن عائلته الثانية النادي الصفاقسي اما شهاب الليلي فقد اكد انه سعيد بما حصل وستتواصل هذه الاجواء الاحتفالية مستقبلا ولا تغيير في عادات الفريق لضمان إحساس اللاعبين بهذا الجو العائلي الذي يهدف إلى ترسيخ المحبة والتضامن وفي نهاية الحفل قبل اللاعبون حسان قبل ان يتم رفعه على الاعناق وكانت بحق اجواء احتفالية متميزة.

انطلق منذ مدة عمل لجنة الانتدابات استعدادا للموسم الجديد ولئن كانت البداية بلاعب المنتخب النيجيري للاواسط لقمان زكريا الذي امضى عقدا اوليا لفائدة السي اس اس ثم معاينة الظهير الايمن لسيدي بوزيد الميلادي دون نسيان الاتفاق المبدئي مع اللاعب السابق للترجي التونسي اسامة الدراجي فقد علمنا ان مبعوثا من السي اس اس اتصل رسميا باللاعب السابق لشبيبة القيروان والنجم الساحلي امين الشرميطي الذي عبر عن استعداده لتقمص زي النادي الصفاقسي.

بعد ياسين مرياح ومن قبله ماهر الحناشي مدد اللاعب زياد الدربالي عقده الى 30 جوان 2018 علما بأن عقده القديم تنتهي فاعليته يوم 30 جوان 2016.

اخيرا وبعد طول انتظار وصل نص قرار لجنة الاستناف المتعلق بالاحتراز الذي تقدم به النادي الصفاقسي ضد مشاركة احمد العكايشي في مباراة الجولة العاشرة التي جمعت النادي الصفاقسي بالنجم الساحلي ومما اثار استغراب لجنة القوانين التابعة «للسي اس ا س» ان نص القرار بالعربية وليس مكتوبا بالفرنسية والانقليزية لتقديمه للمحكمة الرياضية الدولية وقد افادنا احد اعضاء النادي الصفاقسي ان النادي الصفاقسي سيبعث بنص القرار مترجما ومدعما بعديد الحجج والوثائق «للتاس» في اجل لا يتعدى 21 يوما على امل ان تنظر في الموضوع قبل نهاية الموسم الرياضي في تونس ويكون القرار نهائيا.

الجمهور الرياضي في صفاقس غاضب جدا بسبب الوعود الكاذبة المتعلقة بالسبورة اللامعة المزمع تركيزها بملعب الطيب المهيري واعتبر عدم الوفاء بالوعد في اكثر من مناسبة مماطلة وضحكا على ذقون الصفاقسية. آخر الوعود كانت من رئيس الهيئة الخصوصية لبلدية صفاقس مبروك القسنطيني الذي وعد بتركيب السبورة قبل المباراة التي جمعت مؤخرا النادي الصفاقسي بالملعب التونسي ومن هذا المنطلق قامت مؤخرا الجماهير بحملة فايسبوكية ضد من تسبب في هذا التأخير وعبّرت عن استعدادها للتصعيد ان لم يتم تحقيق هذا الانجاز في اقرب الآجال.

تم الاتفاق مع هيئة مستقبل المرسى على تمكين النادي الصفاقسي من 50 استدعاء لاحبائه وقد تكفلت لجنة الاحباء باعداد قائمة اسمية بالاحباء الذين سيتم اختيارهم ليكونوا في ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى يوم المقابلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا