برعاية

العجمي يخطف لقب الجائزة الكبرى ببطولة الدوحة تور العالمية

العجمي يخطف لقب الجائزة الكبرى ببطولة الدوحة تور العالمية

توج سعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني الفائزين بالمراكز الأولى في مباراة الجائزة الكبرى التي جرت مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة "QNB" الدوحة تور العالمية لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالميدان الخارجي بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

وتوج الفارس القطري فالح سويد العجمي بلقب المباراة التي جرت على ارتفاع 160 سم من جولتين وجولة تمايز وشهدت المباراة تنافسا قويا خاصة في الجولة الثانية التي تأهل منها اثنين إلى جولة التمايز وهم فالح العجمي والسعودي عبد الله الشربتيلي، وحقق العجمي في جولة التمايز زمنا قدره 08ر39 ثانية بدون أخطاء على الجواد "ارمسترونج فان دي كابل" ونال جائزة مالية قدرها 075ر115 ريال قطري، وحل الشربتيلي في المركز الثاني على الجواد "ليتل بيزي" حيث وقع في أربعة أخطاء جزاء عند الحاجز الأول في جولة التمايز لينسحب.. وحل في المركز الثالث القطري علي يوسف الرميحي على الجواد "جوندير".

وفاز فريق العديد بلقب المباراة الكبرى على مستوى الفرق ويتكون الفريق من الثلاثي سلمان محمد العمادي وسيد سعد وتينا لوند بلقب المباراة المخصصة للفرق بمجموع زمن قدره 222.99 ثانية مع 4 أخطاء، وحل في المركز الثاني فريق لوسيل المكون من رامزي الدهامي وحمد علي العطية ومحمد أسامة بزمن قدره 45ر240 ثانية مع 7 أخطاء وحل في المركز الثالث فريق الشقب المكون من كمال باحمدان وإبراهيم بشارات وخالد المبطي بزمن قدره 221.42 ثانية مع 8 أخطاء.

وشهدت المباراة الأولى التي اقيمت على ارتفاع 125 سم فئة نجمتين فوز الكويتي علي الخرافي على الجواد "انجرين 4 " بزمن قدره 24.19 ثانية وحل في المركز الثاني السعودي سعد العجمي على الجواد "وايت ان سي" بزمن قدره 25.86 ثانية وفي المركز الثالث السعودي عبد الله الراجحي على الجواد "اتش زو" بزمن قدره 26.1 ثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا