برعاية

بالفيديو..جنون كرة السلة..برشلونة يخطف انتصاراً ثميناً في الثواني الأخيرة

بالفيديو..جنون كرة السلة..برشلونة يخطف انتصاراً ثميناً في الثواني الأخيرة

انتزع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة السلة انتصاراً ثميناً من أنياب فريق سيسكا موسكو الروسي، وذلك في الثواني الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم أمس الجمعة، على ملعب صالة البالاو بلاوغرانا في مدينة "برشلونة" الإسبانية، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة "يوروبا ليغ".

وأفلت عملاق كرة السلة الإسبانية من هزيمة مُؤكدة أمام ضيفه فريق سيسكا موسكو الروسي في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب صالة البالاو بلاوغرانا، حيث كان الفريق الكتالوني مُتأخراً بنتيجة (98-95) قبل أن ينجح في الثواني التسع الأخيرة من قلب تأخره بالنتيجة إلى فوز بنتيجة (100-98).

ويدين متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة السلة بهذا الانتصار الثمين إلى نجمه، الأميركي جاستن دولمان، الذي نجح في تسجيل نقاط فريقه الخمس الأخيرة، ليقوده بالتالي لتحقيق انتصار مُثير بنتيجة (100-98) على حساب ضيفه الروسي.

وتمكن حامل لقب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة السلة بعد نجاحه في تحقيق هذا الانتصار الثمين من الثأر من ضيفه الروسي، الذي سبق له أن فاز على الفريق الكتالوني بنتيجة (93-82) في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا