برعاية

بالفيديو | فاندر سار يتصدى لركلة جزاء في أول ظهور!

بالفيديو | فاندر سار يتصدى لركلة جزاء في أول ظهور!

بعد غياب خمس سنوات عن كرة القدم..فاندر سار ينقذ فريق طفولته من الخسارة...

نجح الحارس الهولندي العائد من الاعتزال «إدوين فاندر سار» في قيادة فريقه السابق «نوردفيك» للتعادل 1/1 مع نادي جودان في الدوري الهولندي للهواة اليوم السبت بعد تصديه لركلة جزاء.

الحارس صاحب الـ45 عامًا قرر العدول عن قرار اعتزاله لمباراة واحدة كي يساعد ناديه السابق بسبب أزمة إصابات حراس المرمى التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وتعرض الحارس الأساسي «مصطفى مير زين» للإصابة في الأسبوع الماضي، ولم يكن له أي بديل جاهز على دكة البدلاء، وطلب النادي يد العون من فاندر سار بالعدول لمباراة واحدة عن الاعتزال.

ووافق حارس مرمى أياكس ويوفنتوس وفولهام ومانشستر يونايتد الأسبق على سحب قفازاته للدفاع عن ألوان نوردفيك لمباراة واحدة دون تفكير.

ولم تنطل خدعة لاعب نادي جودان على فاندر سار لحظة تسديده لركلة الجزاء، حيث موه بجسده للتسديد على الجهة اليمنى قبل أن يسدد في اليسار، لكن سوبر سار ارتمى عليها بسرعة ردة فعل ليبعدها.

فاندر سار الذي بدأ مسيرته الكروية في منتصف الثمانينيات استطاع تمثيل منتخب هولندا الأول في 130 مباراة حتى عام 2010، ليقرر في مايو 2011 الاعتزال بعد خسارته لنهائي أبطال أوروبا مع مان يونايتد أمام برشلونة في ملعب ويمبلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا