برعاية

محرز: الهروب من الهبوط أصعب من المنافسة على اللقب

محرز: الهروب من الهبوط أصعب من المنافسة على اللقب

يرى النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي ليستر سيتي أن الصراع الذي دخله فريقه لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي الموسم الماضي أصعب بكثير من المنافسة هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش ليستر سيتي وضعية لم يكن يحلم بها طوال تاريخ الفريق البالغ 132 عام، حيث يتصدر ترتيب "البريميرليج" برصيد 60 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه وصيف الجدول توتنهام، مع العلم أنه نجا الموسم الماضي بشكل صعب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وقال محرز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" على هامش تكريمه بلقب أفضل شخصية رياضية خلال الـ12 اشهر الاخيرة بمقر مجلس العموم البريطاني: "فيما يتعلق بمستقبلي، فإنني لا أفكر في ذلك الأن، لأننا لدينا مباريات مهمة".

وتابع: "هذه المباريات تدفعنا إلي مواصلة العمل الجاد وسنرى بعد ذلك سنرى ما يمكننا القيام به، أنا حقا لا أفكر فيما يقال حولي، حيث أنه لدي ثلاث سنوات أخرى في ليستر، وعموماً بعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث".

وأضاف: "لا نشعر بالضغط، نحن نلعب على طبيعتنا، وسوف نرى ما يمكن أن يحدث بالنسبة لنا، نحن فقط نعمل بجد من أجل الجميع، نحن مجرد فريق جيد، ولدينا لاعبين رائعين في الفريق، ونحن نقوم بعمل جيد، علينا أن نستمر".

وأكمل: "الناس يعتقدون أننا نعيش ضغط كبير، ولكن نحن فقط نبدو في وضعية عادية، لقد كنا دائما على هذا الأمر وسنبقى ذلك، مثل الفريق العادي، الآن الجميع بدأ يتحدث عنا، وهذا طبيعي لأننا نقوم بعمل جيد جدا، ولكن علينا أن نستمر، ولا نشعر بضغوط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا